تعاونية الاتحاد تعقد 4 دورات تدريبية افتراضية لـ 350 موظف

BENOI NAIR|يوليو 28, 2021

اعداد : محمد جودت الرفاعي

الإمارات العربية المتحدة، دبي:

 

عقدت تعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الدولة من خلال قسم التدريب والتطوير في إدارة الاستراتيجية والابتكار والتطوير المؤسسي بالتعاون مع جهات حكومية وخاصة بدبي 4 محاضرات ودروات تدريبية افتراضية توعوية حول التغذية السليمة وطرق إسعاد الموظفين والتفكير وتجنب حوادث الغرق لنحو 350 موظف، وذلك بهدف تعزيز ورفد معارف موظفي التعاونية بمهارات ومعلومات تسهم في رفع مخزونهم المعرفي.

وهدفت أولى المحاضرات التوعوية الافتراضية إلى التعريف بأهم الأساليب الغذائية الواجب أن يتبعها الموظف، والمأكولات التي يجب الابتعاد عنها وتجنبها للحفاظ على صحته وضمان سلامته خلال تواجده بمقر العمل والمنزل، إضافة إلى محاورها التي ركزت على توسيع مدارك الموظفين بأنظمة التغذية السليمة، إذ تناولت 5 محاور أساسية في مجال التغذية والعوامل المؤثرة التي تؤدي إلى التغيرات في المحتويات الغذائية، وأنواع وأشكال الدهون المتحولة ومصادرها في الأغذية التي تشكل خطورة على صحة الإنسان وآلية الحد منها لارتباطاتها بأمراض العصر الحديث والطرق الأمنة لتناولها، وطريقة اتباع البرنامج الغذائي المناسب والملائم والابتعاد عن الممارسات الغذائية الخاطئة.

فيما تناولت الورشة التدريبية الثانية طرق التفكير السليمة وفهم ودراسة العمل الفكري على نظام وأداء العقل الواعي والعقل الباطني، والتأثير الناتج من الأداء العقلي السلبي والإيجابي، والبرمجة اللغوية، وفهم وإصلاح السلوك الإنساني، والتخلص من الأفكار المزعجة أثناء الليل، وتمارين للتنشيط الذهني لطرد الخمول والإجهاد.

بينما حملت الورشة الثالثة طرق إسعاد الموظفين بأماكن العمل، حيث تمحورت في وضع آليات للنجاح في العمل عن بُعد، وكيفية التعامل مع أساليب العمل الجديدة التي فرضتها جائحة كورونا، وقياس مدى تقبل الموظفين للطرق المبتكرة في العمل.

وحملت الورشة الرابعة حوادث الغرق التي ركزت على العوامل والأسباب التي تؤدي إلى الغرق، والطرق السليمة للسباحة، ومتى يجب على الأشخاص عدم الدخول إلى مياه البحر، وغيرها من التعليمات المهمة الأخرى لتجنب وقوع حوادث الغرق.

وقالت بريا شوبرا مدير إدارة الاستراتيجية والابتكار والتطوير المؤسسي في تعاونية الاتحاد إن التعاونية وضعت ضمن خططها السنوية وأولوياتها تدريب الموظفين لصقل مهاراتهم وزيادة معارفهم في شتى المجالات لرفد مخزونهم المعرفي، لافتة إلى أن إدارة الابتكار والتطوير المؤسسي أخذت على عاتقها دعم الاستراتيجية المستقبلية للتعاونية لتحقيق أهدافها المرجوة، خاصة تلك المتمثلة في نشر التوعية والتثقيف الصحي والغذائي ذات الصلة.

نشرت من قبل:


شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


2 thoughts on “تعاونية الاتحاد تعقد 4 دورات تدريبية افتراضية لـ 350 موظف

  1. Assalamu aleikum i am mohamed i am right now working as cashier at carrefour i am looking job from union coop i kindly requesting you if there is any vaccancy please
    give me a chance to work here
    Thank you



جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2023

آخر تحديث للموقع على 29-03-2024 10:34:24 صباحًا

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram