تعاونية الاتحاد

السلامة البيئية

السلامة البيئية

العناية بالبيئة

نحن نهتم بالبيئة

ندرك مسؤوليتنا تجاه حماية كوكبنا، ونسعى للعمل بشكلٍ صديقٍ للبيئة وبما يعكس التزامنا الراسخ بحمايتها. كما نهدف إلى تحقيق أرقى مستويات الكفاءة في عمليات معالجة الأغذية وتغليفها وتسليمها من خلال برامج بيئية مستدامة، مما يتيح لنا إمكانية توسيع نطاق الفوائد التي نقدمها ليس لكم فحسب، وإنما إلى البيئة أيضاً.

الحد من التلوث، إعادة الاستخدام، إعادة التدوير

نبذل كل ما في وسعنا للحد من هدر المواد أثناء عمليات التعبئة والتغليف عبر اتباع منهج إعادة تدوير الورق المقوى، حيث تتولى إحدى الشركات المتخصصة مهمة جمع وإعادة تدوير ما يتلف من الورق المقوى في عملياتنا.

كما نستخدم أكياساً ورقية تم تصنيعها من مواد قابلة للتحلل بشكل كامل. وتمت طباعة ملحوظة على هذه الأكياس للتذكير بإمكانية إعادة استخدامها، مما يشجع الجميع على المساعدة في الحد من النفايات البلاستيكية. ولا شك أن توسيع نطاق هذه الممارسات الصغيرة بين الناس سيسهم في رفع سوية الوعي البيئي، وسيترك أثراً إيجابياً واسعاً ضمن إطار الجهود الشاملة التي يتم بذلها لحماية البيئة والحفاظ عليها.

ويشير مصطلح ’التحلل الحيوي‘ إلى أن أكياسنا البلاستيكية تتطلب وقتاً أقل في التفكك والتحلل داخل التربة، كما تتطلب طاقة أقل في إنتاجها، فضلاً عن سهولة إعادة تدويرها وعدم احتوائها على أية مواد سامة.

وبالإضافة إلى ما سبق، فإننا نواظب على صيانة مبانينا ومعداتنا والحفاظ عليها بحالة سليمة لتسهيل إجراءات الصحة العامة، والوقاية من التلوث الغذائي لكي تؤدي وظيفتها على أكمل وجه، وضمان عملها ضمن نطاق العمر المحدد لها. وعلى هذا النحو، فإننا نقوم بتحسين والحفاظ على أصولنا والحد من مساهمتنا في تلوث البيئة

استخدام المواد الكيميائية المعتمدة

يتمتع فريق عملنا بمستويات رفيعة من التدريب على الاستخدام السليم واتخاذ كافة الاحتياطات فيما يتعلق بالمواد الكيميائية المستخدمة في العمليات التشغيلية. ولا نستخدم إلا المواد الكيميائية المصادق عليها من قبل الدوائر البلدية المعنية. كما نطلب من موردينا تزويدنا بالمواد الكيميائية المعتمدة فقط والتي لا يُلحق استخدامها أي ضرر بالبيئة، إلى جانب إلزامهم بتقديم ’ورقة بيانات سلامة المواد‘ (MSDS) والتي تتضمن تفاصيل حول المواد الكيمائية السامة والأساليب الصحيحة للتخلص منه



جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2019 , تصميم وتطوير وايتهاتس

آخر تحديث للموقع على 16-07-2019 06:04:09 مساءً

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram