تعاونية الاتحاد

التعريف بالتعاونية

التعريف بالتعاونية

يترأس إدارة أسرة تعاونية الاتحاد الرئيس التنفيذي الذي يُعيِّنه مجلس الإدارة ويدعمه في ذلك فريق عمل من مديري القطاعات والإدارات إلى جانب قوة عاملة بشرية مؤهلة ومدربة.

فرق العمل

يحتاج النجاح إلى جهد حثيث مشترك وتنسيق وتكاتف عالٍ من فرق العمل المختلفة لتحقيقه. ونحن في تعاونية الاتحاد لدينا 16 فرعاً منتشرة في مختلف مناطق إمارة دبي ولتقديم أعلى مستويات الخدمة وأفضل المنتجات تقوم كل القطاعات والإدارات بعملها على اكمل وجه، وتتألف تعاونية الاتحاد من 3 قطاعات رئيسية هي قطاع العمليات وقطاع العقارات والمشاريع وقطاع التجارة وتضم 7 إدارات هي المالية والحسابات، الموارد البشرية والتوطين ، التدقيق الداخلي ، الاستراتيجية والتطوير ، نظم المعلومات ، السعادة والتسويق والشؤون الإدارية.
يتواصل العمل تعمل التعاونية كخلية نحل حيث توصل القطاعات والإدارات الليل بالنهار للعمل على اسعاد المتعاملين بكافة شرائحهم بما يعكس الدور الوطني الاقتصادي للمؤسسة وطابعها المحلي بترك بصمة إيجابية والتي هي مسؤولية كافة القطاعات والادارات دون استثناء.

دورنا المجتمعي

لتنفيذ استراتيجية التعاونية والتميز في الخدمة الاجتماعية للمنطقة التي تعمل بها، تدعم تعاونية الاتحاد مختلف القطاعات والمؤسسات الاجتماعية والمجتمعية بملايين الدراهم سنوياً سعياً منها لممارسة دورها في خدمة المجتمع والمشاركة في التنمية الاجتماعية ودفع عجلة التطور والازدهار في الدولة والاسهام جنباً إلى جنب مع الحكومة الرشيدة بنشر ثقافة عمل الخير والمساهمة في تقديم الدعم للفعاليات والمبادرات ذات النفع العام.



جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2019 , تصميم وتطوير وايتهاتس

آخر تحديث للموقع على 16-07-2019 06:04:09 مساءً

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram