تعاونية الاتحاد

السلامة الغذائية والنظافة

السلامة الغذائية والنظافة

نحن ملتزمون بتقديم أفضل المنتجات لكم

تتمثل أولويتنا بالدرجة الأولى في ضمان تزويدكم بالمنتجات ذات الجودة العالية، وتقديم الأغذية الصحية والآمنة تماماً للاستهلاك. كما نبذل ما بوسعنا لضمان راحة بالكم من خلال اعتمادنا لأرقى معايير السلامة الغذائية

الالتزام بالسلامة والصحة الغذائية

نؤمن بشكل راسخ بأن مسؤوليتنا تتضمن التأكد من أن منتجاتنا وسلعنا الغذائية تواكب توقعاتكم الخاصة بالسلامة، وأن مراحل تسلم المواد الأولية وتخزينها وتحضيرها واستخدامها تنطوي على الحد الأدنى من المخاطر المقبولة.

ونحن نؤكد على القيم الرفيعة المتعلقة باعتماد أفضل قواعد النظافة من قبل جميع موظفينا، وتزويدهم بدورات تدريبية منتظمة حول القواعد الأساسية للصحة الغذائية. كما نتأكد من اتخاذ ومراقبة جميع تدابير السلامة الغذائية مثل ارتداء ملابس العمل النظيفة واستخدام معدات الوقاية الشخصية في جميع الأوقات. ويتم تنفيذ جميع العمليات التشغيلية المتعلقة باستلام ومعاينة وتغليف وتسليم الأغذية وفقاً للإجراءات القياسية المعمول بها، فضلاً عن اتباع الإجراءات المناسبة لمراقبة الجودة لضمان صلاحية الأغذية للاستهلاك البشري. ويتم اتخاذ جميع الاحتياطات الممكنة لضمان أن عمليات الإنتاج لا تتسبب بالتلوث مهما كان مصدره.

ونطبق هذه الإجراءات أيضاً على موردينا، والذين نلزمهم بالامتثال للشروط الصحية الخاصة بنا من خلال ’دليل مواصفات الموردين‘. وقد قمنا بإعداد ’مؤشرات أداء الموردين‘ التي تتضمن إجراء فحص إلزامي على جميع المواد التي يتم تسليمها، وقياس درجات حرارتها وتقييم جودتها.

علاوةً على ذلك، نحافظ على ظروف تخزين مثالية في جميع مخازننا ومستودعاتنا. وقد تم إرساء إجراءات ملائمة لضمان معالجة صحية للأغذية خلال مرحلتي التخزين والتوزيع. كما يتم تخزين ونقل المواد الغذائية الجاهزة ضمن ظروف تتيح حمايتها من التلوث العضوي والكيميائي والجرثومي، فضلاً عن وقايتها من العوامل المفسدة ومواد التغليف. ونحن نقوم كذلك بتدوير جميع مخزوناتنا من المنتجات للحفاظ عليها طازجة وصحية، حيث نلتزم بشكل راسخ باتباع مبدأ ’الوارد أولاً صادر أولاً‘ (FIFO) لجميع المنتجات ضمن صالات العرض التابعة لنا، بما يضمن بقاء جميع المنتجات ضمن فترة الصلاحية واستمراريتها بأفضل حالة لها ضمن نطاق أو قبل انتهاء صلاحيتها.

الالتزام بممارسات التصنيع والحفاظ على نظافة أماكن العمل

نمتلك سلسلة من متاجر الهايبر ماركت والتي نقوم من خلالها بإدارة مختلف الأنشطة وتوريد كميات هائلة من الأغذية وغيرها من المواد الأخرى عبر مجموعة واسعة من المصادر المتنوعة، ونتولى توزيعها على نطاق واسع في المجتمع. ونظراً لضخامة أنشطتنا، قمنا بتعيين عدد من المدراء التنفيذيين المتخصصين بمجال الصحة والسلامة لمراقبة جميع مراحل العمليات في منافذ البيع التابعة لنا عن كثب، بدءاً من استلام البضائع، ومروراً بتخزينها ضمن الظروف المثلى، ووصولاً إلى إعدادها وتوزيعها. ولا يشكل ذلك وسيلة لضمان تزويدكم بباقة واسعة من المنتجات فحسب، وإنما للتأكد من سلامتها وجودتها حتى وصولها طازجة إلى موائدكم.

كما نقوم بإجراء عمليات تدقيق منتظمة تشمل جميع متاجرنا، بما في ذلك الأقسام المتخصصة مثل أقسام اللحوم، والجبنة والمخابز وغيرها. ونوفر كذلك المعدات الأساسية ونحافظ على مرافقنا لضمان تقديم أغذية آمنة وعالية الجودة.

ونبذل جهوداً حثيثة للوصول إلى بيئة خالية من الحشرات الضارة، وهو الأمر الذي يشكل شرطاً أساسياً لتقديم أغذية سليمة وآمنة. إذ نمتلك نظاماً متكاملاً لمكافحة الحشرات بما يتيح لنا إمكانية الحفاظ على أماكن عمل نظيفة وصحية.



جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2019 , تصميم وتطوير وايتهاتس

آخر تحديث للموقع على 16-07-2019 06:04:09 مساءً

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram