مشروع كووب فاكتوري اوتليت في مرحلته النهائية

BENOI NAIR|مايو 22, 2019

إعداد : مروان القرعان

تصوير: المصدر

 كشفت تعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الدولة عن مشروع كوب فاكتوري أوتليت أهم مشاريعها الاستراتيجية في منطقة الطي، موضحة أن المشروع حاليا في المراحل النهائية من أعمال التنفيذ ومن المتوقع إنجازه والبدء بتشغيله في الربع الثالث من العام الحالي 2019
وتفصيلاً قالت المهندسة مدية المري مدير قطاع العقارات والمشاريع في التعاونية ” المشروع عبارة عن مستودع مركزي لتعاونية الاتحاد على أرض مساحتها 200 ألف قدم مربع في منطقة الطي وبكلفة اجمالية قدرها 65 مليون درهم، وذلك لتغطية المخزون الاستراتيجي اللازم وتوفير متطلبات فروع التعاونية المتزايدة، وبما يسهم في رفع الطاقة التخزينية للبضائع و السلع ويؤمن توفرها في كل الأوقات و الظروف و بالكميات المطلوبة، بالإضافة الى استغلال هذا المبنى كمنفذ للبيع بالجملة (Whole Sale) وبما يساهم في زيادة الإيرادات السنوية للتعاونية.
وأضافت ” تبلغ المساحة البنائية الاجمالية للمشروع المذكور حوالي 162,500 قدم مربع، ويتكون من مبنى المستودع الرئيسي ومجموعة من المباني الخدمية، حيث تبلغ مساحة المستودع الرئيسي حوالي 125,600 قدم مربع، وبارتفاع تخزيني يتجاوز الـ 14 متر، كما يحتوي على مساحات تخزينية للمواد الغذائية والمواد غير الغذائية وكذلك المخازن المبردة (Cold& Freezer Stores)، والتي تخدم عبر 22 بوابة لاستقبال البضائع وتوريدها”.
وأكدت على أنه ” جاري تزويد المستودع بأحدث التجهيزات والمعدات اللازمة لتشغيله وخاصة في مجال التحميل والتنزيل والمناولة والتخزين، ويحتوي هذا المبنى أيضا على صالة خاصة بالبيع بالجملة ومكاتب إدارة هذا المستودع”.

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


6 thoughts on “مشروع كووب فاكتوري اوتليت في مرحلته النهائية

  1. هل أسعار البيع بالجملة ستكون منافسة لاسعار السوق( العوير) وهل سيستفيد اصحاب الأسهم من النقاط لو بالجملة ؟

    1. مرحبا نوال
      نعم اسعارنا منافسة مع الأخذ في الإعتبار الجودة و النوعية الممتازة (نخب أول) المتوفرة في التعاونية .. و يستفيد أصحاب الأسهم من النقاط.



جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2020

آخر تحديث للموقع على 25-10-2020 05:57:12 مساءً

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram