تعاونية الاتحاد: تنوع العروض واحتفالات التخفيضات الكبرى تشعل أسواق التجزئة وتزيد من جاذبيتها

Mohammad Alrefaiy|أكتوبر 6, 2023

إعداد: محمد جودت الرفاعي

الإمارات العربية المتحدة، إمارة دبي:

أكدت تعاونية الاتحاد أن تنوع العروض واحتفالات التخفيضات الكبرى التي يشهدها قطاع التجزئة ومتاجر ومراكز التسوق في دبي أدت إلى زيادة الإقبال من المستهلكين عليها، وزادت من جاذبيتها، وخاصة في ظل العروض المنافسة التي بدأت جميع المنافذ بإطلاقها منذ بداية شهر أكتوبر الحالي.

وقالت في تقريرها للشهر الجاري، إن شهر أكتوبر وفقاً للمعطيات سيشهد منافسة شديدة مع زيادة نسب التخفيضات في عدد كبير من المتاجر مقارنة بمبادرات التخفيضات السابقة، حيث أن بعض المتاجر قامت مؤخراً بتخفيضات كبرى وصلت نسبتها إلى 90% احتفالاً بذكرى انطلاقها أو تأسيسها.

وأضافت بأن الشهر الجاري سيكون فيه تنوع كبير بالعروض، الأمر الذي من شأنه زيادة الإقبال على المتاجر، مؤكدة أن ارتفاع حدة المنافسة مع مواقع التجارة الإلكترونية لن يؤثر على الطلب من منافذ البيع أو زيارتها كونها تمتلك مزايا تنافسية لخدمات ما بعد البيع واسترجاع المنتجات في حال عدم مطابقتها للمواصفات.

وتوقعت التعاونية أن ترتفع نسبة المبيعات خلال أكتوبر بنسب جيدة بسبب التخفيضات التي ستزيد من الطلب على المنتجات، وتزايد عدد السائحين خلال الفترة الحالية الذين يفضلون زيارة المتاجر والشراء من منها بشكل مباشر.

وبينت أن قطاع التجزئة بدبي يواصل العمل والتقدم ليكون من أفضل القطاعات الحيوية بالدولة، إذ أن الأداء العام والتخفيضات التي يشهدها حالياً وزيادة التدفقات المالية والاستثمارات في هذا القطاع يعتبر دليل على تميزه وانتعاشه بشكل كبير.

وأوضحت أن قطاع التجزئة يعتمد في استراتيجياته على التنوع للحفاظ على استدامة النمو فيه من خلال الاعتماد على التنافس وتنظيم الحملات الترويجية والتخفيضات الكبرى وعدم الاعتماد على نمط واحد محدد فقط، بالإضافة إلى تنوع المنتجات المحلية والعالمية المستوردة، لافتة إلى أن قطاع التجزئة بدبي نجح في ابتكار آليات عدة تتناسب مع متطلبات الاستهلاك العائلية والترفيهية وغيرها.

ولفتت إلى أن مجالات قطاع التجزئة كثيرة، حيث يكثر فيها المنافسة، والجميع يسعى لنفس الهدف المتمثل في زيادة المبيعات واستقطاب مزيداً من المشترين والمستهلكين، ولكن على كل منفذ بذل المزيد من الجهود في ظل هذا المناخ التنافسي حتى يتميز عن غيره من المنافسين ويضاعف أرباحه ونسب مبيعاته.

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2023

آخر تحديث للموقع على 24-05-2024 12:27:21 مساءً

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social Share Buttons and Icons powered by Ultimatelysocial
    error

    Enjoy this Site? Please spread the word