تعاونية الاتحاد تنفذ 150 دورة تدريبة لـ 2950 موظف خلال 2023

Mohammad Alrefaiy|يناير 4, 2024

إعداد: محمد جودت الرفاعي

الإمارات العربية المتحدة، إمارة دبي:

نظمت إدارة الاستراتيجية والابتكار والتطوير المؤسسي في تعاونية الاتحاد من خلال قسم التدريب والتطوير، 150 دورة تدريبية خلال عام 2023، استفاد منها 2950 موظف من موظفي جميع القطاعات والإدارات والفروع التي تتبع للتعاونية.

وأوضحت التعاونية بأن هذه الدورات أسهمت في تطوير مهارات الموظفين والارتقاء بأدائهم المهني، وتحسين الإنتاجية، ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمتعاملين والمستهلكين، مما انعكس إيجاباً على بيئة العمل بتحقيق السعادة والإيجابية معاً.

وأكدت التعاونية بأنها تحرص على تطوير خطتها التدريبية السنوية بما يتوافق مع احتياجات التدريب الفعلية للموظفين بمختلف تخصصاتهم ومستوياتهم الوظيفية، مشيرة إلى أنها وضعت ضمن خططها تنمية وصقل مهارات الموظفين وتطويرها على الصعيدين المهني والشخصي، بما يتواكب مع التطورات الحاصلة في جميع المجالات والقطاعات، لافتة إلى أنه تم عقد دورات تدريبية متنوعة لجميع الموظفين الذين يعملون في التعاونية، إذ كانت معظمها عن بعد وبعضها الأخر حضوري ضمن الإجراءات المتبعة التي تضمن استفادة الموظفين منها بصورة سليمة.

وأشارت إلى أن الدورات كانت شمولية، إذ شملت جميع الأشكال التدريبية من تدريبات صقل الشخصية وخدمة العملاء، وإدارة الوقت، والعمل الجماعي، والوعي بأمن تكنولوجيا المعلومات، والغذاء والنظافة والسلامة العامة والتعاريف بآليات العمل واستمرارية الأعمال، وآليات التسعير، ودورات أخرى متخصصة عن أساليب ومهارات التفاعل والتواصل مع الأخرين والقراءة وأهميتها وتطوير وتنمية الذات.

ولفتت بأن إدارة الاستراتيجية والابتكار والتطوير المؤسسي وضعت ضمن أولوياتها السنوية تدريب الموظفين لصقل مهاراتهم وزيادة معارفهم في شتى المجالات لرفد مخزونهم المعرفي، حيث أخذت على عاتقها دعم الاستراتيجية المستقبلية للتعاونية لتحقيق أهدافها المرجوة.

وبينت بأن الدورات التدريبية كانت بالغتين الإنجليزية والعربية والاوردو حتى تعم الفائدة على جميع المنتسبين للدورات والوصول لأكبر شريحة من الموظفين، مشيرة إلى أن التعاونية تعقد دروات تدريبية مختلفة ومتنوعة باستمرار لموظفيها، لرفع كفاءتهم بما يحقق أعلى مستويات سعادة المتعاملين إلى جانب تقديم أفضل وأرقى الخدمات لهم.

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2023

آخر تحديث للموقع على 26-07-2024 11:39:40 صباحًا

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social Share Buttons and Icons powered by Ultimatelysocial
    error

    Enjoy this Site? Please spread the word