البستكي: التعاونية تنفق ملايين الدراهم على خفض أسعار السلع

Marwan Walid AlQuran|سبتمبر 19, 2018

إعداد : مروان القرعان 

تصوير : سلطان المرزوقي

  أكد السيد سهيل البستكي مدير إدارة السعادة والتسويق في تعاونية الاتحاد على أن تعاونية الاتحاد مستمرة في تقديم أفضل السلع والمنتجات لأفراد المجتمع وبأسعار تنافسية ، مشيراً إلى أن تعاونية الاتحاد في دبي أنفقت أكثر من 114 مليوناً 743 ألف درهم، لتنفيذ 40 حملة ترويجية ضمن «عروض مفرحة» منذ بداية العام الجاري ولغاية نهاية شهر يوليو/تموز الماضي، منها 75 مليوناً تم رصدها لخفض أسعار 15 ألف سلعة غذائية واستهلاكية أساسية خلال شهر رمضان الماضي، وذلك في إطار أهدافها الاستراتيجية، الرامية إلى تنفيذ برامج تسوق جذابة وذات قيمة عالية، تعود بالفائدة على المساهمين والمستهلكين، وتطوير خدماتها التي تسهم في تقديم الأفضل لهم وفق أحدث المعايير العالمية، إضافة إلى دعم وخدمة المجتمع بما يخدم أهداف الدولة الاقتصادية والاجتماعية.

وأضاف” أن التعاونية تعتمد أساليب مختلفة لتقليل كلفة السلع وتوفرها حيث تتبع نظام الاستيراد المباشر، إضافة إلى التعاقد مع مصدرين السلع والمنتجات من بلد المنشأ ما يلغي الطرف الثالث وينعكس على كلف السلع، إلى جانب التعاقد مع المزارعين المحليين وتقديم الدعم والتوجيه لهم بما يسهم في توفير كميات كافية من الخضروات والفواكه بأسعار تنافسية ومقبله”.

وأشار إلى أن تعاونية الاتحاد كانت وما زالت تعمل لمصلحة الجمهور باذلة كل ما بوسعها من جهد ووقت ومال للحد من غلاء الأسعار  بل وفي كثير من الأحيان لتخفيض الأسعار من خلال عملها مع وزارة الاقتصاد  والدوائر الاقتصادية بضخ مبالغ  وصلت لـ75 مليون درهم  وعلى المستهلك معرفة أن التعاونية تعامل معاملة بقية المنافذ العالمية  المنافسة من حيث الرسوم والمصاريف المختلفة فلا توجد امتيازات خاصة بالتعاونية لدعمها مادياً، مطالباً  الجهات المعنية بأخذ هذه المسألة بعين الاعتبار والنظر في الدور المجتمعي الكبير الذي تقوم به التعاونية  لتحسين شؤون المنطقة في مختلف القطاعات مثل الصحي ، الطبي ، الأمني ، التعليمي ، الخيري وغيره.

وأوضح البستكي ” أن تعاونية الاتحاد تعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية على مستوى الدولة بفروعها البالغة 14 فرعا، كما تملك مركزي تسوق هما اتحاد مول والبرشاء مول، إضافة إلى استحداثها سلسلة   تحت مسمى فريش ان 1 الوقفية، وتعتبر الأولى من نوعها على مستوى العالم، والسلسلة الأخرى تمثل مفهوماً جديد للتسوق، كما أنها أول تعاونية استهلاكية في الشرق الأوسط أدرجت مفهوم التسوق الذكي في عدد من فروعها.

وتسهم تعاونية الاتحاد بشكل مباشر بدعم استقرار الأسعار من خلال الحملات الترويجية التي تنفذها.

 

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2020

آخر تحديث للموقع على 20-10-2020 07:26:20 صباحًا

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram