“دبي القضائي” يكرم تعاونية الاتحاد لرعايتها بطولة خماسيات كرة القدم

BENOI NAIR|مارس 13, 2019

إعداد : مروان القرعان
تصوير: المصدر

 

   كرم معهد دبي القضائي، تعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الدولة لرعايتها ذهبيًا الدورة السابعة من بطولة خماسيات كرة القدم السنوية والتي تهدف لتأسيس أجواء رياضية ودية بين المؤسسات، والتشجيع على المنافسة النبيلة، وإلهام الشباب على ممارسة الرياضة باستمرار وذلك دعماً لتوجهات القيادة الرشيدة لنشر ثقافة الرياضة.

كرم التعاونية سعادة الدكتور جمال السميطي، مدير عام المعهد واستلم التكريم السيد شعيب الحمادي مدير قسم التسويق في تعاونية الاتحاد بحضور عدد من ممثلي الجهات المشاركة

وتعقيباً على هذا التعاون، قال سعادة الدكتور جمال السميطي: “نتقدم بالشكر الجزيل إلى تعاونية الاتحاد على مبادرتها لدعم بطولتنا الرياضية، بما يؤكد التزامها التام إزاء مساندة الفعاليات الوطنية التي تعود بالنفع على مختلف شرائح المجتمع. ومن شأن العلاقة القائمة بيننا أن تسهم في دفع عجلة التنمية المجتمعية، وتوفير الرعاية لشبابنا الرياضيين، وإلهامهم بتبني هوايات مفيدة ليكونوا أفرادًا صالحين في المجتمع، والإسهام في تطور دبي ونهضتها”.

          وتجدر الإشارة إلى أن تعاونية الاتحاد ترتبط بمذكرات تفاهم مع العديد من الدوائر والمؤسسات الحكومية والجمعيات الخيرية، وفق برنامج مستمر للمسؤولية المجتمعية، تقدم من خلاله الدعم للفئات المستحقة للرعاية والدعم والمساعدة. وتوفر التعاونية الدعم لمختلف مشاريع التطوع والتنمية المجتمعية، إيمانًا منها بأهمية تحقيق رؤية القيادة لنشر السعادة بين جميع أفراد المجتمع في إمارة دبي.

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2023

آخر تحديث للموقع على 23-04-2024 01:20:01 مساءً

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram