تعاونية الاتحاد وهيئة تنمية المجتمع في دبي تحتفيان بكبار السن بمناسبة (يوم المسن العالمي)

BENOI NAIR|أكتوبر 10, 2018

 اعداد: مروان القرعان
تصوير: المصدر

بمناسبة يوم المسن العالمي. احتفت تعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الدولة وهيئة تنمية المجتمع في دبي بكبار السن المنضوين إلى نادي ذخر للمسنين. جاء ذلك خلال فعالية أقيمت لهذا الغرض في قاعة البرشاء في منطقة البرشاء – دبي. حضر الفعالية سعادة حريز المر بن حريز الرئيس التنفيذي لقطاع الرعاية الاجتماعية والتطوير في هيئة تنمية المجتمع في دبي والسيدة مريم الحمادي مدير إدارة كبار السن في الهيئة والسيد شعيب الحمادي مدير قسم التسويق في تعاونية الاتحاد وعدد من الموظفين.

وعلى هامش الفعالية، كرمت هيئة تنمية المجتمع تعاونية الاتحاد على مبادراتها التي قامت بها لهذه المناسبة، واستلم التكريم السيد شعيب الحمادي مدير قسم التسويق في تعاونية الاتحاد نيابة عن الرئيس التنفيذي سعادة خالد حميد بن ذيبان الفلاسي.

وعن دور تعاونية الاتحاد في هذه المناسبة قال السيد شعيب الحمادي (إن الاحتفاء بكبار السن بالنسبة لنا في تعاونية الاتحاد ليس يوما واحداً في السنة، إنها المسؤولية الأخلاقية تجاههم من خلال الاعتناء بهم طوال الوقت، وإن كل الفعاليات والمناسبات التي نقيمها لهم لا تفيهم حقهم في دورهم لبناء دولة الإمارات العربية المتحدة)

وأضاف قائلاً (على مدى السنوات السابقة، ضمننا جهودها إلى جهود هيئة تنمية المجتمع لتقديم العديد من المبادرات والفعاليات من أجل صنع الفارق في المجتمع)

هذا وتم خلال الحفل التعريف ببطاقة ذخر المخصصة لخدمات كبار السن والتي تقدم 123 خدمة حكومية وأهلية لهم ويستفيد منها 6,614 شخصاً.

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2019

آخر تحديث للموقع على 06-12-2019 11:25:20 صباحًا

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram