تعاونية الاتحاد

المنتجات المستوردة والعلامة الخاصة

المنتجات المستوردة والعلامة الخاصة

” بناء أسس قوية مؤثرة”

يواصل قسم المنتجات المستوردة والعلامة الخاصة العمل يوماً بعد يوم من أجل بناء ثقة ذات أسس قوية تلبي احتياجات المستهلكين ويغطي هذا القسم ثلاثة مجالات رئيسية:

الاستيراد عرض التفاصيل

العلامة الخاصة عرض التفاصيل

ونحرص دائماً على تحديد شركات موردة عالمية مشهورة لتزويدنا بأفضل المنتجات وأسعار تنافسية من آجل إسعاد المستهلكين.

تركز استراتيجيات الاستيراد الخاصة بنا على تحييد الاعتماد على الأطراف الثالثة الوسيطة والعمل مع الموردين الرئيسيين ضمن قاعدة عملائنا من أجل مراكمة مجموعات منتجات ذات جودة عالية. وقد يبدو للوهلة الأولى أنه من السهل تأسيس العلاقات مع الموردين الدوليين الرئيسيين، ولكنها مسألة تتطلب عمليات وإجراءات مكثّفة وطويلة. وينبغي علينا أن نقوم بإرساء قنوات التواصل مع الموردين والشركات العالمية من خلال زيارة معارضها – المحلية والدولية. ولطالما كانت مسألة تقييم الإنتاج والجودة على رأس قائمة أولوياتنا، ولهذا السبب يتم إجراء كل تلك التحليلات عند زيارة قاعدة الموردين بشكل شخصي، بدلاً من الاعتماد على الأعمال الورقية الافتراضية. وبعد إجراء عملية التقييم الأولية للإنتاج والجودة، نبدأ بإجراء تحليلات المبيعات والتسويق الشاملة من أجل وضع تقديرات لمبيعات المنتجات المستوردة.

وعلاوةً على ذلك، نشجع مشاركة الشركات الصغيرة والمتوسطة في عملياتنا التجارية أيضاً. ويستهدف قسم المنتجات المستوردة والعلامة الخاصة لدينا الموردين المحليين لمنتجات محددة بحيث يمكن للشركات الصغيرة المشاركة في عملية التوريد. ويتم تأسيس معظم هذه الشركات الصغيرة من خلال مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة. ولطالما كانت مسألة دعم وتشجيع الشركات الصغيرة والمتوسطة بمثابة قيمة متأصلة وإيمان راسخ في ثقافة تعاونية الاتحاد.

وتتمحور استراتيجيات العلامة الخاصة لدينا بشكل كامل حول الاستبدال الإيجابي – بما يشمل المنتجات العامة التي تثبت نفسها كأفضل الخيارات البديلة لبعض العلامات التجارية العالمية الشهيرة من حيث القيمة مقابل السعر. لكن امتلاكنا لخط إنتاج يحقق أفضل قيمة ممكنة مقابل السعر المدفوع لا يقلل أبداً من جودة هذه المنتجات قياساً بنظيراتها من المنتجات مرتفعة السعر.



جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2019

آخر تحديث للموقع على 16-09-2019 06:13:34 صباحًا

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram