ضمن برنامج” كفو” “تعاونية الاتحاد” تكرم 377 طالباً متفوقاً

admin|سبتمبر 6, 2017

الشامسي: القيادة الرشيدة وفرت أرقى وأحدث أساليب التعليم في العالم
الفلاسي: تعاونية الاتحاد دعمت نحو 318 مؤسسة تعليمية خلال الـ 6 سنوات الماضية
البستكي: برنامج ” كفو” يقدم بطاقة مشتريات بقيمة 3 آلاف للمتفوقين دراسياً

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 6 سبتمبر، 2017:

كرمت تعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الدولة 377 طالباً من المتفوقين دراسياً من أبناء المساهمين ضمن برنامج ” كفو” في ندوة الثقافة والعلوم بدبي، يأتي ذلك في إطار أهدافها في تنفيذ خطط استراتيجية لإسعاد مساهميها.
كرم المتفوقين كل من سعادة ماجد حمد رحمه الشامسي عضو المجلس الوطني الاتحادي رئيس مجلس إدارة تعاونية الاتحاد ، وسعادة الدكتور منصور العور رئيس جامعة حمدان بن محمد الذكية وسعادة خليفه الدراي المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، والدكتور أحمد عيد المنصوري مدير الإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة، وغاية سلطان المهيري مدير منطقة دبي التعليمية، بحضور جمع غفير من أولياء أمور الطلبة.
وقال سعادة ماجد رحمه الشامسي من خلال كلمته التي القاها بالحفل ” أن قيادتنا الرشيدة المتمثلة بسيدي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ” حفظه الله” وفرت أرقى وأحدث أساليب التعليم في العالم لمواصلة ما بناه الآباء المؤسسين لتنشئة جيل قادر على مجاراة المستقبل وتحدياته، متين، صلب، سلاحه العلم والمعرفة والتطور.
وأضاف أن القيادة تراهن عليهم بإطلاقها مبادرة ” الامارات ما بعد النفط” لتؤكد عمق الرؤية الوطنية الثاقبة نحو إعداد جيل جديد، يستطيع الاعتماد على اقتصاد متنوع قادر على المنافسة والوجود بقوة ضمن اقتصاديات العالم المتقدم ليقينها ان العلم هو الزاد الأهم الذي يحمله الإنسان فيصبح لحياته قيمة ولوجوده هدف”.

دعم 318 مؤسسة تعليمية

ومن جهته قال سعادة خالد حميد بن ذيبان الفلاسي ” دعمت تعاونية الاتحاد نحو 318 مؤسسة تعليمية وثقافية خلال الـ 6 سنوات الماضية بمبلغ اجمالي يقدر نحو 6ملايين و195 ألف درهم لكون التعليم هو أساس كل نهضة وتطور، ولتحقيق أهداف التعاونية التي اساسها العمل المشترك والتعاون لتحقيق الإنجازات على الصعد كافة.
وأشار إلى أنه في كل عام يتم توجيه إدارة السعادة والتسويق بزيادة مخصصات قطاع التعليم والسعي لدعم أكبر عدد ممكن منها مادياً ومعنوياً أو تبني المبادرات والأنشطة الثقافية والتعليمية المختلفة للإسهام في دفع عجلة التطور وبناء منظومة تعليمية ذات أسس علمية حصينة.

بطاقة بـ 3 آلاف درهم

وأبان السيد سهيل البستكي مدير إدارة السعادة والتسويق في التعاونية ” أنه من خلال البرنامج الجديد للمساهمين ” كفو” الذي يقدم بطاقة مشتريات بقيمة 3 آلاف درهم للمتفوقين دراسياً بموازنه مقدارها نحو مليون و131 ألف درهم، تأكيد على الأهداف الاستراتيجية التي تتبناها التعاونية وموائمتها كلياً مع رؤية القيادة الحكيمة لإيمانها بأن القطاع الخاص يمثل الشريك الاستراتيجي في تطور البلدان، ويؤكد حرص التعاونية ككيان اقتصادي وطني الاسهام في الاستثمار في العقول البشرية التي هي عماد المستقبل”.
شرح الصورة:
-جانب من الحفل

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2020

آخر تحديث للموقع على 01-11-2020 01:46:46 صباحًا

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram