تعاونية الاتحاد: منتج الدجاج المجمد” ساديا” صالح للاستهلاك

admin|يونيو 9, 2017

أكدت تعاونية الاتحاد، أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الدولة، أن منتج الدجاج المجمد الكامل من العلامة التجارية الرائدة “ساديا”، صالحة للاستهلاك وسليمة تماماً، وذلك بعد أن قامت بلدية دبي بإجراء الفحوصات المخبرية اللازمة على منتجات الشركة.
وقال مدير إدارة السعادة والتسويق في تعاونية الاتحاد السيد سهيل البستكي “تم التأكد من سلامة المنتج من خلال الفحوصات المخبرية من قِبل بلدية دبي، وعليه نؤكد سلامة المنتج وصلاحيته للاستهلاك”، مشيراً إلى أن التعاونية باشرت بإرجاع منتج الدجاج المجمد الكامل “ساديا” لمنافذ بيعها كافة المنتشرة في إمارة دبي، وعليه يمكن للمستهلكين شراء المنتج دون تخوف.
وأضاف أن التعاونية قامت بسحب منتج الدجاج الكامل المجمد من فروعها كإجراء احترازي فقط، لحرصها على الحفاظ على صحة وسلامة المستهلكين واتخاذها خطوات احتياطية لضمان سلامة المستهلك.

وأكد البستكي أن جميع منتجات العلامة التجارية “ساديا” سليمة وذات جودة عالية، مهيباً بالأخوة المستهلكين من عدم التخوف والهلع، علماً بأن سلامتهم وصحتهم على قائمة أولوياتها، لاسيما وأن نتائج الفحوصات المخبرية التي أجرتها الجهات المعنية أثبتت صلاحية هذه المنتجات للاستهلاك، ولا خوف من استخدامها بحسب تصريحات بلدية دبي.

وأهاب البستكي المتسوقين الكرام إيصال أي ملاحظة لمركز الاتصال التابع للتعاونية أو التواصل مع موظفي إسعاد المستهلك المتواجدين في فروع الجمعية، وتجنب نشر أي صورة أو مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي تلافياً لنشر الشائعات والمعلومات المغلوطة التي تتسبب في إرباك المستهلكين، كما تعرضهم للمساءلة القانونية”.
ونأسف لما قد تسبب هذا الاشتباه من أضرار لدى المستهلكين ونطمئن المستهلكين بأن بإمكانهم شراء منتجات ساديا التي تتمتع بالجودة العالية.

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2020

آخر تحديث للموقع على 26-10-2020 01:58:56 صباحًا

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram