تعاونية الاتحاد تقدّم حسومات بقيمة 30 مليون درهم

admin|يونيو 6, 2017

اعداد : مروان القرعان

75% على أكثر من 2000 منتج. وتأتي هذه الخطوة في سياق حرص التعاونية على تخفيف الأعباء المالية عن المستهلكين عبر تزويدهم بمنتجات عالية الجودة مقابل أسعار تنافسية، علماً أنّ قيمة الحسومات تصل إلى 30 مليون درهم في حملة هذا الموسم.

وفي هذا السياق قال حارب محمد بن ثاني، مدير قطاع العمليات في ’ تعاونية الاتحاد‘: “يهدف هذا البرنامج الواعد إلى رفع مستوى رضا المستهلكين، لاسيما وأننا أطلقنا خمسة عروض هذا العام بدلاً من ثلاثة كما كان الحال العام الماضي”.

ويمثّل هذا الرقم ارتفاعاً بنسبة 76 بالمئة من حيث عدد العروض، و40 بالمئة من حيث الميزانية، حيث أضاف بن ثاني: “بعد أن أنفقنا أكثر من 18 مليون درهم على العروض الثلاثة العام الماضي، ستغطي حملة هذا العام نحو 2000 من السلع الرمضانية الأساسية بحسومات تصل إلى 75 بالمئة”.
وأردف: “حرصنا على إتمام كافة الإجراءات وإبرام كافة العقود على نحو يضمن تلبية الاحتياجات الرئيسية للمستهلكين على أتم وجه في كافة منافذنا”.

وأشار بن ثاني إلى أن إطلاق حملة السلة المفتوحة هذا العام يأتي بعد النجاح الذي حققته طوال الأعوام السابقة، حيث علّق بالقول: “تشمل الحملة هذا العام 2000 من السلع بعد أن كانت سلتنا المفتوحة تقتصر على 1000 سلعة العام الماضي”.
وواصل قائلاً: “سيكون من شأن الزيادة بنسبة 100 بالمئة هذا العام أن تسمح للمتسوقين باختيار السلة التي تناسبهم بغض النظر عن الأسعار أو عدد السلع، مما يعزّز أداء سياستنا الهادفة إلى تعزيز رضا العملاء، ولاسيما في ظل تنوّع الاحتياجات والأذواق الذي يعكس التنوّع الثقافي الذي تحتضنه دبي”.

مشتريات بقيمة 400 مليون درهم في رمضان
بدوره، أشار سهيل البستكي، مدير إدارة السعادة والتسويق لدى ’تعاونية الاتحاد‘، في حديث إلى ’الخليج تايمز‘ إلى أن التعاونية رصدت مبلغ 400 مليون درهم لمشتريات السلع خلال الشهر الفضيل.
وقال: “رصدنا هذا المبلغ بهدف ضمان توفير كميات كافية من كافة المواد الغذائية والسلع التي تحتاجها مختلف شرائح العملاء في شهر رمضان الكريم”.
وتطرح التعاونية عروضاً تنافسية على طيف واسع من المنتجات مثل الأرز، وزيوت الطهي، والدجاج ومنتجات الدواجن، واللحم، فضلاً عن المعلّبات والسلع الرمضانية. وأردف: “في إطار بطاقة الولاء ’تميّز‘، فإن العملاء سيحظون بحسومات تصل حتّى 50 بالمئة على عدد كبير من المنتجات خلال الحملات الترويجية”.

كما يمكن استخدام نقاط الولاء التي يتم جمعها لشراء منتجات أخرى أو للحصول على المزيد من الحسومات، حيث أضاف البستكي: “تم توفير كافة السلع الرمضانية منذ بدء شهر شعبان، مشيراً إلى أن الفروع كافة ستبقى مفتوحة حتى آخر متسوق، خلال فترة ما قبل شهر رمضان والعيد بـ 3 أيام.”.

كما أوضح البستكي بأن التعاونية بدأت باعتماد عربات تسوّق ذكية، إذ قال: “كبداية وضعنا في الخدمة 20 عربة تسوّق ذكية في فرعنا بأم سقيم بهدف تسهيل تجربة التسوّق منذ لحظة دخول المستهلكين وحتى خروجهم. وسيرافق موظفونا المتسوقين ويساعدونهم على اختيار السلع التي يحتاجونها وتغليفها ووضعها في العربة، وذلك مع إيصالها إلى سياراتهم في المرآب”.

ويمكن تسديد الثمن نقداً أو باستخدام البطاقات الائتمانية عبر جهاز خاص تم تزويد العربات به، وسيتم تعميم هذا الأسلوب على كافة الفروع الأخرى لاحقاً بما سيقلّص طوابير وأوقات الانتظار عند الدفع.
وتعتبر هذه الخدمة مجانية في فرع أم سقيم لكل العملاء الذين تفوق قيمة مشترياتهم 500 درهم، فضلاً عن كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصّة، بالإضافة إلى العملاء الذين يشترون بقيمة تفوق 1000 درهم في فرع مردف.

نشرت من قبل:


شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2020

آخر تحديث للموقع على 22-10-2020 02:13:47 مساءً

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram