تعاونية الاتحاد دبي تدعم مشاريع التاجر الإلكتروني

admin|أغسطس 27, 2017

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 27 أغسطس، 2017:
وقّع قطاع التسجيل والترخيص التجاري في اقتصادية دبي، اتفاقية تعاون بالشراكة مع كل من تعاونية الاتحاد، وشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة «دو» وتنص اتفاقية تعاونية الاتحاد على تخصيص مساحات عرض لمنتجات أصحاب مشاريع من رخصة التاجر الإلكتروني في مختلف منافذ البيع الخاصة بفروع تعاونية الاتحاد.
فيما تنص اتفاقية «دو» على تقديم عروضات حصرية تشمل باقات بيانات واتصال هاتفية وغيرها من المزايا التي تمكن أصحاب رخص التاجر الإلكتروني من زيادة التواصل مع عملائهم وتهدف الاتفاقية إلى دعم وتسويق رواد الأعمال من أصحاب المشاريع التي تدار عبر قنوات التواصل الاجتماعي، مما يؤكد ذلك حرص اقتصادية دبي على تسهيل مزاولة واستدامة الأعمال لأصحاب الرخص التجارية الإلكترونية، الأمر الذي يعزز من القدرة التنافسية واستدامة مشاريعهم في إمارة دبي.
وقام بتوقيع الاتفاقية كل من عمر بوشهاب، المدير التنفيذي لقطاع التسجيل والترخيص التجاري في اقتصادية دبي، وسهيل البستكي، مدير إدارة السعادة والتسويق في تعاونية الاتحاد، وأحمد علي بورحيمة النائب الأول لرئيس العلاقات الحكومية في «دو» وشهدت منصة الصالة الذكية بقرية الأعمال في اقتصادية دبي عقب توقيع الاتفاقية عرضاً لعدد من مشاريع التاجر الإلكتروني.
وقال عمر بوشهاب: «يسرنا اليوم أن نعلن عن شراكتنا الاستراتيجية مع تعاونية الاتحاد ودو في سبيل دعم أصحاب رخص التاجر الإلكتروني. نحن نثمن هذه المبادرة التي تثبت تضافر مجتمعات الأعمال بمختلف أحجامه، وسعي رواد القطاع الخاص في دعم المشاريع الفتية وإعطاء الفرصة أمامهم للدخول والتنافس في السوق المحلي، من خلال عرض منتجاتهم وخدماتهم، وبالتالي الإسهام في دفع العجلة الاقتصادية لإمارة دبي ودولة الإمارات على وجه العموم».

بيئة مثالية

وأضاف بوشهاب: «تسعى اقتصادية دبي إلى توفير البيئة المثالية، وتقديم الآلية الفعالة لتنظيم ممارسة العمل التجاري في إمارة دبي. تمثل شراكتنا الحالية بداية الطريق نحو تذليل العقبات أمام التجار من أصحاب مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وفرت اقتصادية دبي من خلال برنامج التاجر الإلكتروني، التسهيلات لأصحاب المشاريع عبر تمكينهم من المشاركة في المعارض المقام بدولة الإمارات. ستشهد المرحلة المقبلة تعزيز التعاون مع المتخصصين في قطاعات الأعمال، إلى جانب عقد البرامج المتخصصة التي تمكن صاحب المشروع الاستفادة بشكل أكبر من ممارسة نشاطه التجاري».
وقال سهيل البستكي: «ككيان وطني اقتصادي نحرص على إنشاء شراكات استراتيجية تخص المبادرات ذات القيمة المضافة للمتعاملين والتي تعود بالنفع على كافة الأطراف من اجل الإسهام في خلق بيئة استثمارية آمنة، مشيراً إلى أن التعاونية ستقدم الدعم لأصحاب رخص التاجر الإلكتروني من خلال قيامها بتخصيص مساحات لعرض منتجاتهم من خلال منافذ البيع التابعة لها والمنتشرة في دبي».

أفضل الممارسات

وأضاف البستكي «كوننا مختصين في مجال البيع بالتجزئة ولدينا الخبرة والمعرفة اللازمتان لإدارة وتشغيل منافذ البيع بالتجزئة، ونتميز بجودة منتجاتنا وخدماتنا التي نقدمها للمستهلكين، سينعكس إيجاباً على إنجاح المبادرة من خلال تزويد أصحاب مشاريع التاجر الإلكتروني وارشادهم إلى أفضل الممارسات العالمية في مجال التجارة وبيع التجزئة».
وصرّح أحمد علي بو رحيمة: «في ظل التطور الذي تشهده دبي عبر كافة قطاعاتها ومع توجه سكان دولة الإمارات نحو الاعتماد بشكل أكبر على التكنولوجيا الحديثة وما تقدمه من إيجابيات، نسعى في دو إلى تقديم مساهمة فعالة لتعزيز نمو التجارة الإلكترونية في دولة الإمارات وذلك من خلال تقديم دعمنا لمبادرة التاجر الإلكتروني. وستتيح لنا اتفاقية التعاون مع اقتصادية دبي لدعم مبادرة التاجر الإلكتروني من خلال توفير المزيد من الأدوات والوسائل وخدمات الاتصال المميزة التي من شأنها أن تدعم أصحاب المشاريع ورواد الأعمال لممارسة عملهم التجاري، وبالتالي المساهمة في إرساء أسس متينة يمكنهم الاعتماد عليها في تسويق منتجاتهم بشكل احترافي نحو مزيد من الازدهار».

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2020

آخر تحديث للموقع على 22-10-2020 01:45:19 مساءً

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram