البستكي: التسوق عبر مجلات العروض أسلوب ذكي

admin|يونيو 28, 2017

اعداد : مروان القرعان
قال السيد سهيل البستكي مدير إدارة السعادة والتسويق في تعاونية الاتحاد “إن أسلوب التسوق من خلال الاطلاع على مجلات العروض يعتبر أسلوب ذكي واقتصادي يرمي لتحقيق اهداف التعاونية التي منها تحقيق اقصى فائدة ممكنة للمستهلك من خلال الاستفادة من العروض الترويجية، مشيراً الى أن التعاونية تطبع 200 ألف مجلة في كل حملة ترويجية إضافة للمجلات الالكترونية التي ترفع على الموقع الالكتروني والتطبيق الخاص بتعاونية الاتحاد، ليستفيد من عروضنا أكبر شريحة من أفراد المجتمع وذلك حرصاً من تعاونية الاتحاد على تعميم ونشر الخير إلى جانب توفير أفضل السلع بأسعار تنافسية، كما نبث إعلاناتنا الترويجية عبر أكثر من خمس محطات إذاعية بلغات ولهجات متعددة” للوصول إلى كافة فئات المجتمع.
وأضاف البستكي” في كل حملة تُدرج تعاونية الاتحاد سلع متعددة لتلبي اذواق واحتياجات جميع القاطنين في الإمارة، من خلال دراسة متطلباتهم واحتياجاتهم وتوفيرها لهم، لكون سعادة المستهلك في سلم اولوياتنا”.

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2020

آخر تحديث للموقع على 27-10-2020 10:35:24 مساءً

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram