البستكي: التسوق عبر مجلات العروض أسلوب ذكي
اعداد : مروان القرعان
قال السيد سهيل البستكي مدير إدارة السعادة والتسويق في تعاونية الاتحاد “إن أسلوب التسوق من خلال الاطلاع على مجلات العروض يعتبر أسلوب ذكي واقتصادي يرمي لتحقيق اهداف التعاونية التي منها تحقيق اقصى فائدة ممكنة للمستهلك من خلال الاستفادة من العروض الترويجية، مشيراً الى أن التعاونية تطبع 200 ألف مجلة في كل حملة ترويجية إضافة للمجلات الالكترونية التي ترفع على الموقع الالكتروني والتطبيق الخاص بتعاونية الاتحاد، ليستفيد من عروضنا أكبر شريحة من أفراد المجتمع وذلك حرصاً من تعاونية الاتحاد على تعميم ونشر الخير إلى جانب توفير أفضل السلع بأسعار تنافسية، كما نبث إعلاناتنا الترويجية عبر أكثر من خمس محطات إذاعية بلغات ولهجات متعددة” للوصول إلى كافة فئات المجتمع.
وأضاف البستكي” في كل حملة تُدرج تعاونية الاتحاد سلع متعددة لتلبي اذواق واحتياجات جميع القاطنين في الإمارة، من خلال دراسة متطلباتهم واحتياجاتهم وتوفيرها لهم، لكون سعادة المستهلك في سلم اولوياتنا”.
شاركنا بتعليقك