تعاونية الاتحاد: 640% نسبة ارتفاع عدد طلبات الشراء من خلال متجرها الالكتروني
اعداد : مروان القرعان
كشفت تعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الدولة عن ارتفاع عدد طلبات الشراء من خلال متجرها الالكتروني بنسبة 640% بمعدل أكثر من 800 طلب يومياً، مشيرة إلى أن في ظل جائحة كورونا تغير النمط الاستهلاكي والشرائي لأفراد المجتمع.
أوضح الدكتور سهيل البستكي مدير إدارة السعادة والتسويق في تعاونية الاتحاد” عملت تعاونية الاتحاد على رفع طاقتها التشغيلية فيما يتعلق بطلبات التوصيل للمنازل، حيث أن الأوضاع الراهنة تسببت في طفرة ضخمة في طلبات التوصيل للمنازل في الوقت الذي تضاعف فيه التعاونية العمل لمواكبة تلك الطفرة في محاولة لتلبية الاحتياجات كافة بما يتضمنه ذلك من تحديات، مشيراً إلى أن التعاونية لجأت إلى العديد من الحلول لتعزيز قدرتها على تلبية الطلب الهائل على خدمة التوصيل للمنازل، ومن بينها التعاقد مع تاكسي دبي.
وأكد ” في الوقت الحالي تعمل التعاونية جاهدة لتغطية الطلب الهائل على خدمة التوصيل وتلبية احتياجات المتسوقين، حيث قامت بزيادة عدد الموظفين وتدريبهم وتأهيلهم مع الالتزام بجميع اجراءات الصحة والسلامة لتضمن تسليم وتوصيل جميع المنتجات بحالة جيدة ومناسبة ووفقاً للمعايير العالمية، موضحاً أن التعاونية حالياً زادت الموظفين العاملين في متجر التعاونية الالكتروني إلى ٣٠٠ موظف وقد تم إضافة أكثر من ٥٠ مركبة توصيل إضافية ويتم التعاقد لتزيد عدد المركبات عن ١٠٠ مركبة قريبا”.
وكذلك تم التعاقد مع عدة شركات للتوصيل، وزيادة عدد العاملين على خدمة التوصيل فضلاً عن الاستفادة من خدمات المتطوعين المساهمين في توزيع الطلبات على المنازل لاسيما لكبار المواطنين وأصحاب الهمم، مناشداً الجمهور تفهم حجم الضغط على تعاونية الاتحاد وكذلك كافة مكونات سلسلة مزودي المنتجات الغذائية عبر خدمة التوصيل للمنازل نظراً للزيادة الكبيرة في حجم تلك الطلبات.
شاركنا بتعليقك