تعاونية الاتحاد: فرع جديد يوفر السلع بأسعار أقل بـ 20% ويخدم 3 إمارات

BENOI NAIR|يونيو 30, 2020

اعداد : مروان القرعان
تصوير: سعيد علي كحيل

أعلنت تعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الدولة عن إفتتاحها فرع جديد بمفهوم مختلف في منطقة الطي يخدم إمارة دبي والشارقة وعجمان ويوفر لها السلع الغذائية وغير الغذائية نظراً لموقعه الاستراتيجي الرابط للإمارات الثلاثة المذكورة وبأسعار أقل تتراوح بين الـ 15ـ 20%، يأتي ذلك بهدف ترجمة توجيهات القيادة الرشيدة الرامية لتوفير موارد غذائية مستدامة في الدولة وبناء منظومة أمن غذائي كأولوية قصوى.

وتعقيباً على ذلك، قال سعادة خالد حميد بن ذيبان الفلاسي الرئيس التنفيذي لتعاونية الاتحاد ” إن التعاونية أعادت صياغة أهدافها الاستراتيجية لتتوائم مع المتغيرات السريعة في ظل الجائحة الحالية لضمان سلاسة إمداد السلع والمنتجات وتجاوز التحديات، استجابةً لمقولة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة “عملية توفير الغذاء مستدامة لم و لن تتأثر وهي أولوية قصوى للدولة”، وللاسهام في دعم سياسة مجلس الإمارات للأمن الغذائي والجهات الحكومية المعنية”.

وأضاف الفلاسي ” أن التعاونية ومنذ بداية الأزمة وفرت مخزون سلعي استراتيجي دون تحميل الدولة أو المساهمين أي مصاريف أو أعباء إضافية وأسهمت في بناء منظومة الأمن الغذائي والدعم والمحافظة على استقرار الأسواق والأسعار في الدولة، كما سخرت كافة الامكانيات لخدمة الوطن والمواطن بعيداً عن الأهداف المادية، مشيراً إلى أن الفرع الجديد يمثل نوع من أنواع الخدمة المجتمعية لكون هامش الربح يغطي النفقات التشغيلية فقط ما يضمن أفضل الأسعار مع المحافظة على الجودة العالية للمنتجات”.

وأشار إلى “أن التعاونية حريصة منذ نشأتها على تأسيس شراكات وروابط قوية مع دول العالم، من خلال جهود فريق عملها وعلاقاتها المتينة مع الدول المصدرة والموردين المحليين والخارجيين، موضحاً أن القوة الشرائية والسمعة المؤسسية للتعاونية في السوق المحلي والاقليمي أسهمت في استمرارها في توفير السلع، حيث لخصت الجائحة الحالية وبرهنت أن الصحة تتخطى الاقتصاد والسياسة في سلم الأولويات”.

وأبان الرئيس التنفيذي” أن الفرع يضم نحو 4 الأف منتج غذائي وغير غذائي بطاقة استيعابية تبلغ أكثر من 200 متسوق وبمساحة إجمالية 162,500 متر مربعة في منطقة استراتيجية بعيدة عن الازدحام، مضيفاً أن الفرع الجديد مصمم بناءً على مفهوم الخدمة الذاتية، كما أن قيمة المشتريات لا يحتسب لها عائد على مشتريات المساهمين ولا تدخل كنقاط في برنامج الولاء “تميز”، لتوفير أكبر في النفقات التشغيلية لينعكس بالفائدة المباشرة على المتسوقين”.

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


2 thoughts on “تعاونية الاتحاد: فرع جديد يوفر السلع بأسعار أقل بـ 20% ويخدم 3 إمارات

  1. الجمعيه تبعد عن البيت ٦ دقايق لو بس فاتحين لها دخلة من شارع الإمارات بتكون أفضل.. بالنسبه لأهل العوير ما تخدمنا..coop factory و اتحاد مول نفس المسافه.. واتمنى لو في دخله من صوبنا..

    1. مرحبا حصة
      الموضوع من اختصاص هيئة الطرق والمواصلات ويجري التنيسق من قبل الادارة المختصة معها حول الموضوع
      نشكرك على تواصلك



جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2023

آخر تحديث للموقع على 29-03-2024 10:34:24 صباحًا

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram