تعاونية الاتحاد تتعامل مع 295,000 ألف طلب مشتريات عبر متجرها وموقعها الإلكتروني الذكي خلال عام 2022
إعداد: محمد جودت الرفاعي
متجرها الذكي يضم أكثر من 87 ألف منتج ويتم إدراج منتجات جديدة فيه وتحديثه بشكل يومي
الإمارات العربية المتحدة، إمارة دبي:
أفادت تعاونية الاتحاد أن متجر التعاونية وموقعها الإلكتروني الذكي تعامل مع ما يقارب 295,000 طلب مشتريات لسلع ومنتجات غذائية وغير غذائية خلال عام 2022، مشيرة إلى أن التعاونية تدرس إطلاق أول متجر إلكتروني في العالم الافتراضي ميتافرس (Union Coop Perfect Store) خلال الفترة المقبلة بالمستقبل القريب، لافتة إلى أن متجر التعاونية الذكي يضم أكثر من 87 الف منتج من السلع المتنوعه ويتم وإدراج منتجات جديدة فيه وتحديثه بشكل يومي، وذلك في إطار سعيها لتوفير المنتجات وجعلها في متناول جميع المستهلكين، بما يتواكب مع التطورات الحاصلة على مستوى قطاع تجارة التجزئة.
وتابعت بأن عدد المستخدمين من المستهلكين المسجلين في تطبيق تعاونية الاتحاد الذكي وصل خلال العام الماضي 2022 إلى أكثر من 275,600 متعامل، فيما وصل عدد الذين حملوا التطبيق الإلكتروني والمتجر الذكي على أجهزتهم الإلكترونية واللوحية الذكية إلى ما يقارب 500 ألف عملية تحميل، لافتة إلى أن هذا الرقم يدل على الثقة الكبيرة الممنوحة للتعاونية من قبل المستهلكين والمتعاملين.
وأضافت بأن من أهم الخدمات التي يقدمها متجر وموقع التعاونية الذكي للعملاء والمستخدمين خدمة التوصيل السريع خلال 45 دقيقة، وإتاحة الفرصة للعميل بالاستمتاع بتجربة التسوق في التعاونية من غير عربة تسوق، وذلك من خلال استخدام خدمة مسح المنتجات في الفرع عن طريق التطبيق الإلكتروني، وعند الانتهاء من اختيار جميع الأصناف والسلع التي يريدها العميل، يقوم فريق عمل المتجر الإلكتروني بإعداد الطلب وتوصيله إلى العنوان الذي يحدده العميل في التطبيق، إضافة إلى توفير خدمة الطلب من المتجر الإلكتروني والاستلام من فروع التعاونية، فضلاً عن تغطية خدمة التوصيل لمناطق خارج دبي عند الشراء عبر المتجر الإلكتروني، وإمكانية الحصول على كافة العروض الموجودة في الافرع ، والتوصيل المجاني للمتسوقين بقيمة 300 درهم فما فوق.
وأشارت إلى أن متجر التعاونية الذكي يقدم العديد من المزايا لمستخدميه، منها العروض الترويجية الذكية والتي يستطيع من خلالها العميل الاستفادة من تخفيضات تصل إلى 90% بعض الأحيان على منتجات مختارة، وتوفير منتجات حصرية غير متواجدة بصالات العرض، لافتة إلى أنه يمكن للمستهلكين طلب منتجاتهم من خلال تطبيق تعاونية الاتحاد أو المتجر الذكي على مدار الـ 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع، أما فيما يخص خدمات التوصيل فتبدأ من الساعة 10 صباحاً ولغاية 10 مساءً يومياً.
وكشفت عن عدد الطلبات اليومية التي يتم تنفيذها عن طريق التطبيق الإلكتروني الذكي والتي تتجاوز 800 طلب يومياً، مشيرة إلى أن التعاونية وفرت العديد من الخيارات لتوصيل مشتريات العميل التي قام بها عبر الموقع الإلكتروني أو المتجر الذكي، إما عن طريق التوصيل للمنزل من خلال تعاونية الاتحاد، أو التوصيل عن طريق الشركاء، أو التسليم والاستلام من أقرب فرع للمتعامل، إذ يتم توصيل الطلبات ضمن المعايير العالمية للصحة والسلامة العامة، وتحرص على توصيل المنتجات الطازجة والمبردة والمجمدة كما هي في فروع التعاونية للمتسوقين.
ولفتت بأنه يجري تحديث تطبيق التعاونية ومتجرها الإلكتروني الذكي وفق خطة موضوعة لتوفير خدمات جديدة ومزايا فريدة تركز على تحسين تجربة المتسوقين مع التعاونية، إذ جاري حالياً إضافة العديد من الخصائص على التطبيق والتي تسهل على المتعامل عملية التسوق الإلكتروني، وتوسيع نطاق الخدمات المقدمة على المتجر الإلكتروني لتشمل خدمات المطاعم، بالإضافة إلى استقطاب أفضل وأشهر العلامات التجارية في مجالات مختلفة إلى المتجر الإلكتروني، وذلك لتوفير تطبيق شامل للمتعامل يمكنه من الاستمتاع بتجربة تسوق شاملة وسهلة.
شاركنا بتعليقك