ند الحمر مول وجهة تسوق استثنائية بدبي يضم 42 محلاً ومتجراً متنوعاً تلبي كافة الأذواق

Mohammad Alrefaiy|سبتمبر 14, 2023

إعداد: محمد جودت الرفاعي  

الإمارات العربية المتحدة، إمارة دبي:

أكدت تعاونية الاتحاد بأن ند الحمر مول التابع لتعاونية الاتحاد يوفر العديد من خيارات التسوق المميزة والمتنوعة لمرتاديه، حيث يقوم بتقديم تجربة تسوق عصرية ومريحة للمتسوقين مع ضمان توفير كافة احتياجاتهم تحت سقف واحد.

ولفتت بأن ما يميز ند الحمر مول احتضانه فرع هايبرماركت كبير للتعاونية يقدم عروض على السلع والمنتجات بأسعار تنافسية، ومجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي الشهيرة التي تقدم المأكولات وتلبي كافة الأذواق، إضافة إلى محلات الملابس التي تتيح تفصيل وبيع الملابس والأزياء الشعبية العصرية لجميع الفئات، فضلاً عن محلات الهدايا من العطور والورود والحلويات والكعك، والصيدلية والصالونات لخدمة مرتادي المول، ومجموعة واسعة من الخدمات ومواقف السيارات التي تهدف إلى جعل زيارة المستهلكين تجربة لا تنسى.

وأضافت بأن للتعاونية استراتيجيات طموحة لتطوير أعمالها وجميعها تنسجم مع أهدافها الموضوعة للدخول إلى الأسواق وممارسة العمل الاقتصادي ودعم أعمالها ومبادراتها وأفكارها للانطلاق بها إلى آفاق النجاح والاستدامة وفق معايير الاقتصاد العالمي والمتغيرات الدولية.

وتابعت: يوفر ند الحمر مول لمرتاديه من المتسوقين وأفراد المجتمع أكثر من 42 متجراً وكشك تضم خيارات الطعام والترفيه والتسوق وتوفر لهم تشكيلة كبيرة من أشكال التسوق لتتيح لهم تجربة شخصية رائعة، حيث أنها كلها مجتمعة توفر تجربة لا مثيل لها.

وأوضحت بأن ند الحمر مول حقق قفزة نوعية في تلبية متطلبات جميع الفئات بسبب موقعه المميز، خاصة القاطنين في منطقة ند الحمر والمناطق المجاورة لها، رغم وجود المنافسين للتعاونية بالمنطقة.

 

 

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2023

آخر تحديث للموقع على 23-05-2024 11:43:01 صباحًا

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social Share Buttons and Icons powered by Ultimatelysocial
    error

    Enjoy this Site? Please spread the word