مواطن يقدم مستودعاته لتخزين المواد الغذائية خلال جائحة كوفيد -19 دون مقابل

BENOI NAIR|يوليو 27, 2020

اعداد : مروان القرعان
تصوير: سعيد علي كحيل

دبي الإمارات العربية المتحدة :

كرمت تعاونية الاتحاد، المواطن أحمد حسن الجابر الذي يعمل في قطاع أذونات الدخول والإقامة في الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، حيث بادر بتقديم مستودعاته الخاصة لتكون تحت تصرف تعاونية الاتحاد لتخزين 20 % من المواد الغذائية.  وذلك دعماً منه للجهود التي تقوم بها تعاونية الاتحاد لتأمين كافة الاحتياجات الضرورية للأفراد وتوفير أكبر عدد من المنتجات الغذائية في هذه الظروف الاستثنائية نتيجة تداعيات جائحة كوفيد -19.

بحضور سعادة اللواء محمد أحمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الاجانب بدبي وسعادة خالد حميد بن ذيبان الفلاسي الرئيس التنفيذي لتعاونية الاتحاد والعقيد دكتور عمر الشامسي مساعد المدير العام لقطاع أذونات الدخول والإقامة والمقدم علي مال الله نائب مساعد المدير العام لقطاع أذونات الدخول والإقامة، و السيد شعيب الحمادي مدير أول قسم التسويق والإعلام والآنسة هدى سالم مدير أول قسم الاتصال من تعاونية الاتحاد

وأشاد سعادة اللواء محمد أحمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي على هذه البادرة الطيبة من المواطن أحمد حسن. مؤكداً بأنها مبادرة وطنية تعكس غرس زايد الخير و انسانية الشعب الإماراتي الذي يبرهن  دائماً للعالم بأن نشر الخير والعطاء ليس بمقابل ولكن هو نهج تعلمناه من قادتنا وترسخ في قلوبنا.

وقال سعادة اللواء المري أن تضافر أفراد المجتمع مع كافة المؤسسات والشركات والقطاعات الخاصة في تجاوز هذه المرحلة الاستثنائية تشكل نموذجاً ملهماً للأجيال القادمة واستكمالاً لمسيرة العطاء التي غرستها قيادتنا الحكيمة في المجتمع، كما تأتي تأكيداً على أهمية المسؤولية المجتمعية التي تشكل صفة من صفات الشخصية الإماراتية النبيلة.

ومن جانبه أكد خالد حميد بن ذيبان الفلاسي الرئيس التنفيذي لتعاونية الاتحاد على أن حب الخير والعمل التطوعي مغروس ومتجذر في أفراد المجتمع الإماراتي، حيث أرسى دعائمه المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس الدولة وإخوانه أصحاب السمو شيوخ الإمارات، مشيراً إلى أن ما يميز المواطن الإماراتي حب الخير للجميع وتقديم مصلحة الوطن على المصالح الشخصية مهما كلف الأمر من ثمن لإيمانه أن الوطن يستحق الأفضل دائماً ورد جزء بسيط من جميله”.

وأضاف “أن المواطن أحمد الجابر ضرب أروع أمثلة التفاني والعطاء دون مقابل من خلال تقديمه مستودعات تخزين خاصة به لاستخدامها من قبل تعاونية الاتحاد وذلك من غير مقابل خلال جائحة كورونا لحرصه على الاسهام في توفير مخزون استراتيجي غذائي لأفراد المجتمع بما يضمن تطبيق توجهات القيادة الحكيمة بأن الغذاء والدواء خط أحمر”.

و بدوره قال أحمد حسن  الجابر :”  قدمت دولة الإمارات العربية المتحدة الكثير من الأعمال الانسانية حتى بات نموذجاً يضرب به المثل في العطاء والآخاء متمثلة بقيادتها الرشيدة وجهودهم المتميزة في ترسيخ ثقافة العمل الانساني والعطاء المجتمعي. مضيفاً :” لم اتردد في تقديم الدعم للمؤسسة ولاسيما في هذا الوضع الراهن التي يحتم علينا أن نتكاتف جميعاً لرد ولو جزء بسيط لهذا الوطن الغالي الذي لم يدخر جهداً في توفير الحياة الكريمة لجميع أفراد المجتمع سواء مواطنين أو  مقيمين. كما جاءت هذه البادرة تجسيداً لرؤية قيادتنا الرشيدة التي تؤكد  دائماً أن العمل الانساني هو أنبل الأعمال وأسماها.”

 

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2020

آخر تحديث للموقع على 26-10-2020 10:51:45 صباحًا

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram