مؤتمر الرياضة في مواجهة الجريمة ينطلق الثلاثاء في دبي

admin|سبتمبر 6, 2017

إعداد وتصوير: مروان القرعان

تقام في دبي اعمال المؤتمر الدولي السادس “الرياضة في مواجهة الجريمة” خلال الفترة من 17 الى 19 يناير الحالي بمشاركة ممثلين عن 30 دول.
وقال اللواء عبد الرحمن محمد رفيع مساعد قائد عام شرطة دبي لإسعاد المجتمع والتجهيزات رئيس اللجنة المنظمة العليا، أن المؤتمر في حلته الجديدة يأتي بعد أن حقق نجاحات كبيرة في النسخ الخمس السابقة والتي شهدت مشاركة ومناقشة مئات من الأبحاث والدراسات المتعلقة بالمجال الرياضي.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في نادي ضباط شرطة دبي الخميس الماضي بحضور العقيد الدكتور جاسم خليل ميرزا منسق عام المؤتمر بجانب ممثلي الشركات الراعية وهم سهيل البستكي مدير إدارة السعادة والتسويق بتعاونية الاتحاد ولطيف ناصري رئيس مجموعة شركات صدف والدكتور راجين ايه كلاشاند مالك مجموعة دودسال والدكتور محمد مراد عبد الله أمين عام جمعية توعية ورعاية الاحداث وعدد من الضباط بشرطة دبي ووسائل الاعلام المختلفة.
ومن جانبه أوضح سهيل البستكي مدير إدارة السعادة والتسويق في تعاونية الاتحاد، أن دعم تعاونية الاتحاد للمؤتمر يهدف لتسخير الرياضة لسعادة الفرد لكونها عنصراً أساسياً من عناصر السعادة، وإيماناً بأن استثمار أوقات الفراغ في الأنشطة والبرامج الإيجابية، يساهم بشكل كبير في خلق جيل واع ومثقف صحياً ورياضياً.
وأضاف: «إسعاد المجتمع هو نهج عمل في تعاونية الاتحاد، إلى جانب حرصها على دعم الفعاليات والأنشطة التي تهدف إلى نشر الخير والفائدة والسعادة بين أفراد المجتمع، وكوننا أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الدولة، نحرص على تنفيذ الأهداف الاستراتيجية لتعاونية الاتحاد، الرامية بمجملها إلى المساهمة في الأمن المجتمعي وسعادة المجتمع».

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2020

آخر تحديث للموقع على 22-10-2020 02:04:27 مساءً

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram