للبقاء على تواصل معهم.. تعاونية الاتحاد تنفذ جولات ميدانية على فروعها

admin|سبتمبر 1, 2017

إعداد: مروان القرعان
نظمت تعاونية الاتحاد – إدارة الموارد البشرية والتوطين سلسلة جولات ميدانية لجميع فروعها حرصاً منها الاطلاع عن كثب على أهم احتياجات ومتطلبات موظفيها والبقاء على تواصل مستمر معهم لتحسين الخدمات المقدمة لهم والارتقاء بمنظومة العمل.
ترأس سلسلة الجولات الميدانية السيد عمر بالقيزي نائب مدير إدارة الموارد البشرية والتوطين والسيد طارق الحوسني مدير قسم التوظيف.
وقال السيد عمر بالقيزي” إن تعاونية الاتحاد حريصة كل الحرص على توفير بيئة عمل مناسبة ومشجعة للموظف لكونه يمثل أحد عناصر الابداع والابتكار والتميز في العمل، لذلك نحرص وبشكل دوري التواصل مع الموظفين بشكل مباشر والاستماع لمتطلباتهم واحتياجاتهم ورفعها للجهات المعنية للاطلاع عليها وما مدى قابلية تطبيقها على ارض الواقع”.
وأضاف بالقيزي” أتت هذه الجولات الميدانية استجابةً لتوجيهات الرئيس التنفيذي لتعاونية الاتحاد بأن يكون المسؤول في التعاونية على اطلاع كامل بما يحتاجه الموظف وتوفير أفضل المتطلبات لهم”.
وتم خلال الجولة التطرق لمهام وحدة إسعاد الموظفين التابعة للإدارة والاستماع للأفكار والمقترحات التي من شأنها تحسين وتعزيز أداء الوحدة بما يحقق تطلعات الإدارة العليا في التعاونية.
يذكر أن وحدة اسعاد الموظفين نفذت خلال العام الماضي عدداً من المبادرات منها الرحلات الترفيهية للموظفين، توفير عروض وأسعار مغرية للفنادق وشركات الطيران، تحسين وتطوير لسكن الموظفين، وتوفير خدمة WI -FI مجانية للموظفين في السكن، حيث يأتي كل ذلك في إطار حرص تعاونية الاتحاد على توفير أفضل سبل الراحة والرفاهية للموظفين، والتأكد من وصول جميع استفسارات وملاحظات الموظفين للجهات المختصة.

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2020

آخر تحديث للموقع على 27-10-2020 09:46:04 مساءً

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram