تعاونية الاتحاد ضمن الرعاة النخبة لبطولات فزاع لأصحاب الهمم

BENOI NAIR|يناير 8, 2019

إعداد: مروان القرعان

تصوير : سلطان المرزوقي

 

انضمت  تعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الدولة  لقائمة الرعاة «النخبة» لبطولات فزاع الدولية، أعلن عن ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل ظهر أمس  الاثنين بمقر نادي دبي لأصحاب الهمم، بحضور ثاني جمعة بالرقاد رئيس مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم، رئيس اللجنة المنظمة لبطولات فزاع الدولية، وماجد عبدالله العصيمي المدير التنفيذي لنادي دبي لأصحاب الهمم مدير البطولات، والدكتور سهيل البستكي مدير إدارة السعادة والتسويق بتعاونية الاتحاد، وهدى سالم سيف مدير قسم الاتصال وخدمة المجتمع بتعاونية الاتحاد، وفوزية البلوشي مدير إدارة الأنشطة الثقافية والمجتمعية، والبطل الأولمبي محمد خميس لاعب المنتخب الوطني ونادي دبي لأصحاب الهمم.
وأبدى ثاني جمعة بالرقاد سعادته؛ لمشاركة تعاونية الاتحاد في هذا المشروع، لافتاً إلى أن هذا التعاون ليس الأول، مبيناً أن تعاونية الاتحاد ساهمت في تجهيز المظلة الكبيرة التي تستقبل الفتيات لممارسة نشاطهن الرياضي في نادي دبي لأصحاب الهمم، إضافة إلى توفير بعض المنتجات لمنسوبي النادي.
وقال: يسعدنا أن نحظى بشريك مميز وصاحب باع طويل، ويعد من المؤسسات التي لها أثر واضح في الاستهلاك الاقتصادي، وسعى ليكون ضمن الرعاة النخبة، ونحن نشكره على ذلك، ونتمنى له التوفيق.

وبدوره أشاد ماجد العصيمي بتعاونية الاتحاد، وبدورها في خدمة المجتمع، والمشاركة في الفعاليات التي تخدم أصحاب الهمم في كافة المجالات، وقال: في هذه المناسبة تلتقي أهداف بطولات فزاع الدولية لأصحاب الهمم مع الأهداف التي تحملها تعاونية الاتحاد. رعاية الجمعية لبطولات فزاع الدولية الستة تبدأ يوم 5 فبراير/‏ شباط المقبل عند انطلاقة فزاع الدولية لرفعات القوة.
وقال الدكتور سهيل البستكي” رعاية أصحاب الهمم تأتي تحقيقاً لأهداف القيادة الرشيدة بجعل دبي مدينة صديقة بحلول عام 2020، ومثل هذه المبادرات يسهم في دمج أصحاب الهمم مع المجتمع، وهذه لن تكون شعارات فقط، فالجميع يشاهد نجاحها في مختلف القطاعات الموجودة في إمارة دبي، الجمعية منذ تأسيسها في العام 1984، لها أهداف لخدمة المجتمع.
وقال البطل الأولمبي محمد خميس: إن انضمام  تعاونية الاتحاد لقائمة رعاة بطولات فزاع الدولية لأصحاب الهمم يعد خير دافع لنا لمضاعفة الجهد، والمزيد من المسؤولية لتحقيق المزيد من الإنجازات للدولة

 

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2019

آخر تحديث للموقع على 07-12-2019 08:22:17 صباحًا

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram