تعاونية الاتحاد: خطط لافتتاح 6 أفرع ومباحثات لاختيار 17 موقعا جديدا

BENOI NAIR|مايو 3, 2020

المصدر: الإمارات اليوم

قال الرئيس التنفيذي لـ«تعاونية الاتحاد»، سعادة خالد حميد بن ذيبان الفلاسي، إن “التعاونية لديها خطط لافتتاح ستة أفرع جديدة، تشمل فرعين قبل نهاية العام الجاري وأربعة أفرع خلال العامين المقبلين”، لافتا إلى أن “التعاونية تجري مباحثات بالتنسيق مع بلدية دبي لاختيار17 موقعا جديدا للتوسع بعملياتها في أسواق دبي”.

وأشار في تصريحات صحافية، إلى أن “الأفرع الجديدة ستواكب نمو الطلب الاستهلاكي في أسواق دبي، كما أنها ستضاعف من مخزونها من مختلف السلع بحلول العام المقبل”، مبينا أن “إجمالي حاملي بطاقة “تميز” لولاء المتعاملين والتخفيضات بالتعاونية بلغ حتى الآن ما يصل إلى 800 ألف متعامل، يمثلون نسبة 89% من إجمالي المبيعات في أفرع التعاونية، لافتا إلى أن ” بطاقة “تميز” تنقسم إلى قسمين وهما بطاقة تميز الذهبية وهي مخصصة للمساهمين ويبلغ عددها 36 ألف بطاقة، وباقي البطاقات من النوعية الفضية، وهي متاحة لكافة العملاء”.

وأضاف أن “إدارة التعاونية لديها خطط لرفع الخدمات الذكية المقدمة للمتعاملين عبر منصة تطبيقها على الهواتف النقالة، اذ أطلقت منذ بداية العام الجاري نظام الفاتورة الإلكترونية التي تسمح للمتعامل رصد معدلات التسوق واستهلاكه خلال شهر كامل، اذ تساعد الفاتورة الالكترونية على تنظيم عملية الإنفاق لدى المتعاملين”، لافتا إلى أن “التعاونية تستهدف خلال العام المقبل إضافة مزايا جديدة للمتعاملين تتضمن اتاحة مقارنات شهرية وأسبوعية حول شراء المتعاملين ورصد مؤشرات الزيادة أو الانخفاض في الإنفاق”.

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


2 thoughts on “تعاونية الاتحاد: خطط لافتتاح 6 أفرع ومباحثات لاختيار 17 موقعا جديدا

  1. اني ابحث عن عمل ولدي من الخبره داخل دبي ٧ سنوات في مجال الكاش واستلام والتسلم البضايع في محل شانيل في مول الامارات واتمني ان انضم الي فريق عمل جمعيه الاتحاد وهذا شرف لي وانا جاهز الي الانضمام من الغد



جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2020

آخر تحديث للموقع على 27-10-2020 09:31:24 مساءً

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram