تعاونية الاتحاد توقع اتفاقية لرعاية ودعم برامج جمعية الإمارات لمتلازمة داون “رعاية ماسية”

Mohammad Alrefaiy|مايو 23, 2024

إعداد: محمد جودت الرفاعي

الإمارات العربية المتحدة، إمارة دبي:

وقعت تعاونية الاتحاد اتفاقية تعاون مع جمعية الإمارات لمتلازمة داون، لرعاية ودعم برامجها السنوية “رعاية ماسية”، وذلك ضمن أهداف التعاونية في تفعيل المسؤولية المجتمعية من خلال دعم المؤسسات والجمعيات ذات النفع العام في الدولة وبرامج ومشاريع الرعاية الإنسانية والمجتمعية المحلية.

ووقع الاتفاقية في مقر إدارة تعاونية الاتحاد بالورقاء سيتي مول كل من السيد محمد الهاشمي الرئيس التنفيذي لتعاونية الاتحاد، والدكتورة منال جعرور رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات لمتلازمة داون.

وتندرج هذه الاتفاقية ضمن إطار برامج تعاونية الاتحاد لتعزيز أواصر التعاون مع الجمعيات ذات النفع العام لخدمة أفراد المجتمع والمشاركة الفاعلة في المبادرات الموجهة لهم، وتوسيع دورها في التنمية المجتمعية، حيث تشمل تقديم الدعم والرعاية لبرامجها الموجهة لمنتسبي الجمعية من خلال فتح الفصول التعليمية والتأهيلية، ورعاية تنظيم البطولات الرياضية الخاصة لذوي متلازمة داون وأصحاب الهمم وصيانة خدماتها وغيرها من البرامج الأخرى.

وأكد محمد الهاشمي الرئيس التنفيذي لتعاونية الاتحاد بأن الهدف من الاتفاقية تعزيز مفهوم العطاء كتوجه مجتمعي في نفوس جميع الفئات المجتمعية وعلى وجه الخصوص الشركات والمؤسسات بالقطاع الخاص، مشيراً إلى أن التعاونية تهتم بدعم ورعاية برامج المؤسسات المجتمعية التي لها مردود كبير وإيجابي على أفراد المجتمع، إذ أنها تسعى من خلال بنود هذه الاتفاقية إلى توفير كافة أشكال الدعم لبرامج جمعية الإمارات لمتلازمة داون بما يرسخ مكانتها المجتمعية.

بدورها قالت الدكتورة منال جعرور: إن لتعاونية الاتحاد دور كبير وريادي ومستمر في دعم أنشطة وخدمات الجمعية وتحقيق الأهداف الاستراتيجية للجمعية وتقديم خدمات نوعية بمعايير عالمية لتحسين جودة حياة أصحاب الهمم من ذوي متلازمة داون واستشراف مستقبلهم وتمكينهم ودمجهم الشامل في المجتمع وعلى جميع الأصعدة.

وتجدر الإشارة إلى أن جمعية الإمارات لمتلازمة داون تقدم خدمات مباشرة للأسر من خلال الجلسات الإرشادية والبرامج والدورات وورش العمل والملتقيات وتقديم كل ما من شأنه تخفيف الضغوطات النفسية عليهم، إضافة إلى توعية المجتمع والأهالي بذوي متلازمة داون وقدراتهم وإنجازاتهم.

 

 

 

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2023

آخر تحديث للموقع على 14-06-2024 05:45:05 مساءً

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social Share Buttons and Icons powered by Ultimatelysocial
    error

    Enjoy this Site? Please spread the word