تعاونية الاتحاد: توصيل الطلبات من المتجر الالكتروني للمتسوقين خلال يومين
اعداد : مروان القرعان
أعلنت تعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الدولة عن توصيل طلبات المتسوقين عبر المتجر الالكتروني لتعاونية الاتحاد خلال يومي عمل كحد أقصى وذلك اعتباراً من 10 مايو 2020، في إطار تحسين خدماتها لإسعاد أفراد المجتمع والاسهام في الحد من انتشار فايروس كورونا.
وأضافت أنها رفعت عدد الموظفين العاملين في المتجر الالكتروني إلى أكثر من 500 شخص، يضمن هذا العدد موظفي قسم التجارة الالكترونية وموظفي شركاء تعاونية الاتحاد في خدمات التجارة الالكترونية وخدمات التوصيل والدعم اللوجيستي وهم نون، إلغروسر، دكاني، سوان، إنستاشوب، مسار، ATC، تاكسي دبي، إنفنتي ،نيوهايتس،و أدكو حيث ساهم هذا التعاقد في توصيل المنتجات في أوقات قياسية حيث تتوفر حاليا نحو 155 مركبة توصيل ونسعى لزيادة عدد المركبات الى أكثر من 300 مركبة كما نعمل حالياً على التعاقد مع عدة شركات لرفع مستوى التوصيل وتحقيق أعلى مستويات سعادة المستهلكين “.
وأشارت ” سعياً منها لتوفير السلع الرمضانية والتسهيل على المستهلكين وتجنب الازدحام، فإن المتجر الالكتروني لتعاونية الاتحاد يوفر أكثر من 32 ألف سلعة غذائية وغير غذائية يمكن للمتسوقين الحصول عليها من خلال التسوق الإلكتروني والاستفادة من خدمة التوصيل المنزلي التي توفر الجهد والوقت عليهم “.
أوضحت “بأن النمو المتزايد على التسوق الالكتروني من متجر تعاونية الاتحاد زاد بشكل كبير حيث وصل عدد المتسوقين الجدد الذين قاموا بالتسوق من موقع التعاونية إلى 61,664 زبون جديد مقابل 38,816 في الفترة السابقة وذلك في الفترة من أول شهر مارس وحتى تاريخه وزاد عدد الطلبات المستلمة بشكل يومي من 125 طلب يومياً ليتجاوز الـ 900 طلب يومياً بنسبة نمو بلغت 720% وبلغت المبيعات لنفس الفترة 18,740,425 درهم إماراتي بإجمالي عدد طلبات 54,201 طلب تم توصيلها إلى زبائن تعاونية الاتحاد بنمو تجاوز نسبة الـ 223% من إجمالي مبيعات موقع التجارة الالكتروني منذ بداية عام 2020 وحتى الأول من مارس”.
شاركنا بتعليقك