تعاونية الاتحاد تنفق أكثر من 10 ملايين على حملة النداء الأخير

Marwan Walid AlQuran|ديسمبر 31, 2020

اعداد: مروان القرعان 

تصوير: المصدر 

أعلنت تعاونية الاتحاد في دبي عن رصدها مبلغ 10 ملايين درهم للحملة الترويجية الجارية “النداء الأخير” لتخفيض أسعار المنتجات، وشملت الحملة أكثر من 20 ألف منتج بنسبة خصومات تصل لغاية 90%، ويأتي ذلك ضمن أهدافها الاستراتيجية، الرامية لتنفيذ برامج تسوق جذابة وذات قيمة عالية تعود بالنفع على المساهمين والمستهلكين، إضافة إلى دعم وخدمة المجتمع بما يتوافق مع أهداف الدولة الاقتصادية والاجتماعية.

وأوضح الدكتور سهيل البستكي مدير إدارة السعادة والتسويق في تعاونية الاتحاد،” أن التعاونية نفذت 101 حملة تخفيضات حتى نهاية العام الجاري، رغم الظروف الاستثنائية التي فرضتها جائحة كورونا الا أن التعاونية استمرت بتقديم أسعار تنافسية من خلال الاستمرار في العروض الترويجية والخصومات وطمأنة المستهلكين بتوافر السلع وبأسعار مخفضة كذلك. موضحاً أن ذلك يأتي بهدف تقديم العديد من السلع والمنتجات للمستهلك، وتعزيزاً للهدف الرئيس من إنشاء التعاونيات الذي يرمي للإسهام في تخفيف العبء عن المواطنين والمقيمين”.

 200 صنف

   أضاف “أن حملة النداء الأخير انطلقت يوم الثلاثاء الموافق 29 ديسمبر الجاري وستستمر لغاية الأول من يناير 2021، وتشمل الحملة خصومات تصل لغاية 90% على 20 ألف منتج و200 صنف غذائي وغير غذائي في فروع التعاونية كافة، بهدف تلبية احتياجات ومتطلبات المستهلك وتعظيم الفائدة له وتبلور خططنا التي تصب في مصلحة المستهلك، مشيراً إلى أن التخفيضات تشمل أهم السلع الأساسية، ومنها الأرز والزيت واللحوم والحلويات، كذلك الخضار والفواكه، علاوة على الأجهزة الكهربائية والمنزلية”.

نشرت من قبل:


شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


1 thought on “تعاونية الاتحاد تنفق أكثر من 10 ملايين على حملة النداء الأخير

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاكم آلله كل خير لجهودكم الجبار ه لهذه الحمله الناجحه من جميع الجهات دائما” إلى العلا ثم الأعلى يحفظكم الله يحفظه🕌🕋🌺



جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2021

آخر تحديث للموقع على 17-05-2021 07:18:55 صباحًا

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram