تعاونية الاتحاد: تم تطعيم 1940 موظفاً ضمن حملة التطعيم ضد فيروس كوفيد-19( الجرعة الثانية)

BENOI NAIR|مايو 10, 2021

تصوير: سعيد علي كحيل

نظمت تعاونية الاتحاد -أكبر تعاونية استهلاكية في الإمارات العربية المتحدة، بالتنسيق مع هيئة الصحة بدبي حملة تطعيم ضد فيروس كوفيد -19 مؤخراً في أماكن إقامة موظفيها، حيث تلقى 1940 موظفاً التطعيم (الجرعة الثانية).

يأتي هذا الحدث في إطار حرص تعاونية الاتحاد على الحفاظ على صحة موظفيها ودعم إطار عمل يتماشى مع الهدف الرئيسي للدولة المتمثل في مكافحة الجائحة وحماية سكانها.

وقال السيد أحمد سالم بن كنيد الفلاسي، مدير إدارة الموارد البشرية والتوطين، في تعاونية الاتحاد: “كرست تعاونية الاتحاد كل الجهود لتطعيم موظفيها لدعم الجهود التي تبذلها قيادتنا الحكمية فيما يتعلق بصحة وسلامة المواطنين والمقيمين في الدولة على حد سواء، وكذلك تطبيق كل الإجراءات الاحترازية للسيطرة على الأمراض والأوبئة” الذي أكد أن تعاونية الاتحاد تواصل اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة للحفاظ على صحة وسلامة موظفيها والمجتمع.

وقام السيد /طارق السركال –رئيس وحدة سكنات الموظفين بالتنسيق مع هيئة صحة دبي بعملية تنظيم حملة التطعيم ضد فايروس كوفيد-19  بالتنسيق مع باقي الإدارات بتعاونية الإتحاد وأخذ الإجراءات اللازمة لعملية سلاسة أخذ اللقاح  للموظفين من  خدمات و تنظيم ما يلزم من   خيمة مكيّفة و مستلزمات الصحة لأخذ اللقاح  وذلك لتجنب درجات الحرارة والرطوبة خاصة خلال فصل الصيف  مع الحفاظ على التباعد الاجتماعي.

وأوضح مدير إدارة الموارد البشرية والتوطين أن “تعاونية الاتحاد حريصة على الحفاظ على صحة وسلامة الموظفين لأنهم يلعبون دوراً حاسماً في خدمة المجتمع من خلال خدماتنا المقدمة” و طبيعة العمل لدى التعاونية والتي تتطلب التعامل بصورة مباشرة مع الزبائن، مشيراً إلى أن تعاونية الاتحاد من بين القطاعات الحيوية في دولة الإمارات العربية المتحدة التي تحرص دائماً على تنظيم الفعاليات الطبية والصحية الهادفة إلى زيادة الوعي بالصحة واللياقة البدنية.

وشكر بن كنيد القطاعات والإدارات المختلفة في تعاونية الاتحاد على دعمهم الكبير وتعاونهم في تسهيل إجراءات حملات التطعيم ضد كوفيد -19 للموظفين، كما شكر جميع العاملين في حملة التطعيم على جهودهم التي كان لها دور رئيسي في تطعيم عدد كبير من الموظفين.

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2021

آخر تحديث للموقع على 24-06-2021 12:01:38 مساءً

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram