“تعاونية الاتحاد” ترصد 50 مليون درهم لتخفيض أسعار ألف سلع في رمضان
أعلنت تعاونية الاتحاد عن رصدها أكثر من 50 مليون درهم إماراتي لتخفيض أسعار أكثر من 1000 سلع غذائية واستهلاكية اساسية خلال شهر رمضان الكريم، حرصاً منها على إطلاق مبادرات اجتماعية تهدف إلى خدمة المتسوق والمجتمع، وتنفيذ برامج تسوق جذابة وذات قيمة عالية تعود بالفائدة على المستهلكين، بحسب سعادة خالد بن ذيبان الفلاسي مدير عام تعاونية الاتحاد.
وأكد الفلاسي أنه تم التعاقد من الموردين لتوفير كميات كافية من السلع الغذائية الاستهلاكية الأساسية خلال شهر رمضان الكريم لتلبي احتياجات المستهلكين، داعياً، المتسوقين إلى عدم التخوف من نفاد الكميات خلال الحملة الرمضانية، واللجوء إلى شرائها وتخزينها إذ ستوفر تعاونية الاتحاد مخزوناً كافياً، يغطي متطلبات المتسوقين طوال شهر رمضان.
وكشف الفلاسي، عن أن تعاونية الاتحاد لن تطرح هذا العام سلال رمضانية، لكونها ستخفض أسعار أكثر من 1000 ألف سلع غذائية واستهلاكية اساسية خلال شهر رمضان، لتتيح للمتسوق تشكيل السلة الخاصة به من دون تحديد قيمتها أو عدد الأصناف فيها خلال شهر رمضان الكريم، تطبيقاً لسياستها في مجال أسعاد المتسوقين.
ودعا الفلاسي، المتسوقين إلى عدم التخوف من نفاد الكميات خلال الحملة الرمضانية، واللجوء إلى شرائها وتخزينها إذ ستوفر الجمعية مخزونا كافيا، يغطي متطلبات المتسوقين طوال شهر رمضان.
استغلال
وحول عملية استغلال بعض أصحاب المحال التجارية ” البقالات” التخفيضات الرمضانية للتعاونية لزيادة هامش ربحهم، أكد الفلاسي ” تتبع تعاونية الاتحاد سياسة البيع بكميات محددة في كافة حملاتها الترويجية، كما أن عمليات البيع مرتبطة بأنظمة خاصة ببرامج الولاء لدينا وعلية يمكننا السيطرة على مثل هذه التجاوزات كما تم تخصيص فريق في قطاع العمليات يتابع هذه العمليات خصوصا عند الاشتباه”.
20 مليون
وأفاد أن تعاونية الاتحاد انفقت ما يقارب الـ 20 مليون درهم إماراتي على الحملات الترويجية (عروض مفرحة والاسترداد النقدي) منذ بداية العام الجاري لغاية الثلث الأول، منها 14 مليوناً و600 ألف ردهم على تخفيض أسعار السلع.
62% زيادة في العروض الترويجية
وأوضح الفلاسي،” أن حملات التخفيضات التي تنفذها التعاونية تخطت مرحلة إرضاء المتسوق واتجهت إلى إسعاده، من خلال توفير خصومات وخدمات حقيقية، تعود عليهم بالفائدة التي تلبي متطلباتهم، وتوفر لهم أفضل وأجود السلع بأسعار تنافسية، موضحاً أن تعاونية الاتحاد زادت حملاتها الترويجية هذا العام، بنسبة 62% مقارنة بعام 2015، بهدف تقديم العديد من السلع والمنتجات للمستهلك، وتعزيزاً للهدف الرئيس من إنشاء التعاونيات الذي يرمي للإسهام في تخفيف العبء عن المواطنين والمقيمين”.
شاركنا بتعليقك