«تعاونية الاتحاد» تخصص 9.7 مليون درهم لدعم المساهمين

admin|أكتوبر 20, 2017

عداد وتصوير: مروان القرعان

كشفت «تعاونية الاتحاد» في دبي، عن رصد نحو 9.7 مليون درهم، للإنفاق على 4 برامج لدعم المساهمين، خلال العام الجاري.
وقال المدير العام، خالد بن ذيبان الفلاسي، إن التعاونية، ومن حرصها على تقديم برامج ذات مردود فعال وإيجابي، يلبي تطلعات المساهمين، تنفّذ 4 برامج حيوية، لتنويع مصادر دعمهم، بما يخدم أهداف التعاونية ورؤيتها الاستراتيجية في هذا الجانب، لافتا إلى أن البرامج تشمل «عيالنا»، «مير الاتحاد»، «رحمة»، «مودة». ولمدة ستة أشهر.
وأوضح أن «عيالنا»، يقدم بطاقة مشتريات بقيمة 400 درهم شهرياً، هدية لكل طفل من مواليد العام الجاري من أبناء المساهمين، و«مير الاتحاد»، خصص لدعم الأسر ذات الدخل المحدود والمستفيدين من الإعانات الاجتماعية ببطاقة قيمتها 500 درهم شهرياً، وخصّص «رحمة»، لذوي الإعاقة، أو أبنائهم، بمنحهم بطاقة بقيمة 500 درهم شهرياً، وخصص «مودة» للأيتام، الذين يتقاضون إعانة من هيئة شؤون القُصّر، حيث يمنحون بطاقة قيمتها 400 درهم.
وأضاف أن التعاونية، تدعم عددا من القطاعات الخدمية وجمعيات النفع العام في إمارة دبي، ومنها القطاع التعليمي والأمني والصحي والديني، والرياضي، والجمعيات الخيرية وجمعيات النفع العام.
وأوضح الفلاسي، أن التعاونية، أطلقت برنامج مديري الغد، الذي يسعى إلى تدريب عدد من طلاب الجامعات في التعاونية لمدة سنة، ومنحهم مكافأة شهرية تشجيعية، بهدف تأهيلهم لسوق العمل، ورفدهم بالخبرات التي تمكنهم من دخول السوق، كما تدعم برنامج الخدمة الوطنية، حيث تتحمل التعاونية 50% من إجمالي رواتب الموظفين الملتحقين بالخدمة الوطنية، إلى جانب الإسهام في توزيع المواد التي تدعمها مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد.
وأكد أن التعاونية لم تغفل عن دعم مشاريع الشباب، حيث إنها تدعم أعضاء مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وصندوق خليفة لتطوير المشاريع، بتخصيص مساحات عرض مجانية، وتسريع عملية الدفع لهم، ومساندة جميع مشاريع الشباب التي تدعمها الحكومة، عبر رصد 122 مليون درهم عام 2015

نشرت من قبل:


شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2020

آخر تحديث للموقع على 01-11-2020 01:32:13 صباحًا

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram