تعاونية الاتحاد تحصل على جائزة تقدير العمالية عن فئة الثلاث نجوم

Mohammad Alrefaiy|ديسمبر 30, 2022

إعداد: محمد جودت الرفاعي

الإمارات العربية المتحدة، إمارة دبي:

حصلت تعاونية الاتحاد على جائزة تقدير العمالية عن فئة ثلاث نجوم التي أقيمت تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، وذلك خلال الحفل الذي نظمته الجهة الرسمية الراعية للجائزة لتكريم الشركات والعمال المتميزين الفائزين في دورتها الخامسة للعام 2022.

واستلم شهادة الشكر والتقدير ممثلاً عن تعاونية الاتحاد السيد/ طارق بن راشد بن عيسى السركال رئيس وحدة سكن الموظفين، وذلك بحضور عدد من الموظفين في التعاونية. وذلك تقديراً لمشاركة التعاونية في الدورة الخامسة لجائزة (تقدير) العمالية لعام 2022 وإظهار الالتزام بالتميز في توفير الخدمات اللازمة لرعاية العمال والتأهل للحصول على تصنيف النجمة الثالثة (Star-3).

وتستهدف جائزة “تقدير”، التي تقام كل عامين، الشركات التي لديها أكثر من 50 عاملاً، وقد صممت معايير الجائزة بناءً على أفضل الممارسات العالمية فى تقديم وتوفير جميع الخدمات اللازمة وسبل الرفاهية للعمال خاصة تلك المعتمدة لدى وزارة العمل في الدولة ومنظمة العمل الدولية وغيرها من المنظمات والجهات المعنية بحماية حقوق طرفي الإنتاج وهما العمال وأصحاب العمل.

وتقدمت تعاونية الاتحاد بالشكر للجائزة على دورها الكبير في تحسين مستويات الشركات الخاصة لتحفيزها على تقديم ما هو افضل دائماً، مشيرة إلى دور الجائزة الكبير فى دعم وتعزيز بيئة العمل بالمؤسسات العاملة بالقطاع الخاص وتحفيزها على الالتزام بمعاييرها وقوانينها وفقاً للاشتراطات والقوانين المنصوص عليها بالدولة.

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2023

آخر تحديث للموقع على 01-02-2023 07:37:16 مساءً

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram