البستكي: المواصفات القياسية تفرض سعراً مختلفاً عن أماكن البيع الأخرى

admin|نوفمبر 2, 2017

تصوير : مروان القرعان

أكد السيد سهيل البستكي، مدير إدارة التسويق والاتصال في تعاونية الاتحاد بدبي، أن المواصفات القياسية الموجودة في التعاونية تفرض سعراً مختلفاً عن أماكن البيع الأخرى، وبشكل خاص أسواق الجُملة، مشيراً إلى أن العديد من العوامل لها دور كبير في تحديد القيمة السعرية للمنتجات، ومنها الإيجار والأيدي العاملة والصيانة ومصروفات الكهرباء.
وأضاف أن الفروقات السعرية بين المنتجات في المنافذ وسوق العوير «سوق الجملة»، لها أساس واقعي، في ظل توفر مواصفات قياسية في التعاونيات، غير متوفرة في أماكن أخرى، وبالتالي فإن التفاوت في الأسعار، يكون طبيعياً وواقعياً.

وقال: إن هدفنا الأول هو إسعاد المستهلك بشتى الطرق، ومنها خفض الأسعار بدلاً من تثبيتها، حيث تم إبرام مذكرة تفاهم مع وزارة الاقتصاد، لتثبيت أسعار 150 سلعة طوال العام الجاري 2016 تدعمها التعاونية بقيمة دعم تبلغ نحو 18 مليون درهم، حرصاً من تعاونية الاتحاد على إطلاق برامج ومبادرات اجتماعية واقتصادية، تهدف إلى خدمة المتسوق والمجتمع، وتنفيذ برامج تسوق جذابة وذات قيمة عالية تعود بالفائدة على المستهلكين.
ولفت إلى أن تعاونية الاتحاد تواصل إطلاق حملاتها التخفيضية على مدار العام، والتي كان آخرها حملتان ترويجيتان بتخفيض وصل إلى 60%، وشمل 300 سلعة أساسية، من باب مسؤوليتها المجتمعية التي تعيرها جل اهتمامها.
وحول ارتفاع أسعار السلع في بلد المنشأ، أكد البستكي أن تعاونية الاتحاد تلجأ إلى حلول عدة، منها توفير سلع بديلة بالجودة نفسها وبأسعار أقل، والبحث المستمر عن دول أخرى ذات تكلفة أقل، وإلغاء دور الوسيط، من خلال الاستيراد المباشر لخفض أسعار السلع بأكبر قدر ممكن.

نشرت من قبل:


شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2020

آخر تحديث للموقع على 25-10-2020 06:17:40 مساءً

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram