البستكي: ارتفاع الاستهلاك في رمضان ظاهرة طبيعية

admin|ديسمبر 30, 2017

صرح السيد سهيل البستكي مدير إدارة التسويق والاتصال في تعاونية الاتحاد” بأن ارتفاع الاستهلاك في شهر رمضان يعتبر ظاهرة طبيعية، وهو أمر مبرر نظراً لطبيعة الشهر الكريم وحرص مختلف الأفراد على التسابق فيه من أجل فعل الخيرات، من خلال التصدق بالطعام وتوزيعها على المساجد وخيام إفطار الصائمين، بالإضافة إلى الطبيعة الاجتماعية لمجتمع الإمارات في قيام الأسر بتوزيع الطعام على الجيران، وهذه العوامل تؤدي إلى ارتفاع حجم الاستهلاك عند الأفراد.”

جاءت تلك التصريحات خلال المجلس الرمضاني الذي استضافه الدكتور جمال السعيدي رئيس مركز القادة للتدريب للعام التاسع على التوالي بعنوان “كيفية استفادة المتسوق في العصر الحالي من وسائل التقنية الحديثة في اتخاذ قراراته الشرائية” بحضور الدكتور هاشم النعيمي مدير إدارة حماية المستهلك بوزارة الاقتصاد ومجموعة من الخبراء الاقتصاديين وممثلين عن دوائر التنمية الاقتصادية من مختلف إمارات الدولة.
واستعرض البستكي الدور الذي تلعبه تعاونية الاتحاد في دعم المستهلك من خلال التخفيضات التي تقوم بها في شهر رمضان على نسبة كبيرة من السلع، بالإضافة إلى الجهود التي تبذلها في توعية المستهلك من دروس التوعية التي تقدمها لطلاب المدارس وتعريفهم على أفضل الطرق للتعرف على الأطعمة الطازجة وأنسب الأوقات لشراء المواد المجمدة للمحافظة عليها من التلف.

نشرت من قبل:


شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2020

آخر تحديث للموقع على 20-10-2020 06:56:25 صباحًا

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram