البرشاء جنوب مول وجهة مجتمعية توفر تجارب تسوق عصرية وعائلية وترفيهية

Mohammad Alrefaiy|أكتوبر 5, 2022

إعداد: محمد جودت الرفاعي 

تصوير: علي النعيمي 

الإمارات العربية المتحدة، إمارة دبي:

أكدت تعاونية الاتحاد بأن البرشاء جنوب مول هو أحد مراكز التسوق المميزة التي يندرج تحت مظلتها وعملياتها، إذ أنه صمم وفق طابع عصري وحضاري راقي في منطقة البرشاء جنوب بإمارة دبي، ليخدم أكثر من منطقة محيطة به، لافتة إلى أنه موطن لأكثر من 45 متجراً ومحلاً للأنشطة والترفيه والتسوق العائلي، لما يضمه من مطاعم ومحلات ذات العلامات التجارية المحلية والعالمية.

وأشارت إلى أن البرشاء جنوب مول قيمة مضافة لمحفظة أعمالها، وذلك لعوامل الجذب التفاعلية الموجودة فيه والتي يوفرها لجميع أفراد الأسرة، لافتة إلى أن البرشاء جنوب مول تم تصميمه وفق معايير عالمية تواكب التطور الحاصل في قطاع تجارة التجزئة، وانطلاقاً من أهداف التعاونية التي ترتكز على العملاء.

وأكدت بأن البرشاء جنوب مول حقق خلال عام من افتتاحه قفزة نوعية في تلبية متطلبات جميع الفئات بسبب موقعه المميز، خاصة القاطنين في منطقة البرشاء جنوب 1،2،3،4 والبرشاء 1،2،3 وميراكلز دبي، إضافة للمناطق المحيطة الأخرى مثل دبي هيلز والموتور سيتي.

وتابعت: يضم البرشاء جنوب مول مجموعة واسعة من العلامات التجارية والمطاعم التي يستطيع المتسوق قضاء وقت ممتع فيها، ومنها، الصالونات ومحلات الخياطة ومستحضرات التجميل، والهدايا والعطور والمقاهي، والحلويات والإلكترونيات، ومحلات الذهب، إضافة للعيادات الطبية والصيدليات التي توفر الخدمات الطبية لمن يحتاجها.

ولفتت بأن البرشاء جنوب مول يحتوي على فرع هايبرماركت التعاونية، والذي يضم أقسام متنوعة بمساحات واسعة لتلبي طلبات المتسوقين ويقدم عروض شهرية وأسبوعية تصل نسبة الخصومات فيها إلى 65% كباقي فروع التعاونية، حيث تشمل هذه العروض منتجات عدة مثل اللحوم والأجبان والأسماك ومواد التجميل والخضروات وغيرها من السلع الأخرى، حيث تسعى باستمرار إلى تنويع عروضها لضمان إسعاد الزوار والمتسوقين من الذين يتطلعون إلى تحقيق وتطبيق تجارب جديدة بالتسوق.

وأكدت بأنها ملتزمة ضمن خططها الاستراتيجية بتوفير تجربة تسوق فريدة من نوعها لجميع الفئات المجتمعية مع ضمان توفير أفضل المنتجات بمواصفات عالية ذات جودة من خلال التوسع والانتشار.

 

 

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2023

آخر تحديث للموقع على 01-02-2023 07:37:16 مساءً

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram