اتفاقية بين «محمد بن راشد للإسكان» و«تعاونية الاتحاد» لدعم المبادرات الإنسانية والاجتماعية للمؤسسة

Mohammad Alrefaiy|أبريل 4, 2024

الإمارات العربية المتحدة، إمارة دبي:

أعلنت مؤسسة محمد بن راشد للإسكان، توقيعها اتفاقية مع تعاونية الاتحاد في إطار جهودها المتواصلة لتحقيق التكامل الاجتماعي ودعم الفئات من ذوي الدخل المحدود. وتأتي هذه المبادرة التي تجمع بين أحد أبرز المؤسسات التجارية والمؤسسة الرائدة في مجال الإسكان بالدولة، بهدف دعم مشاريع المؤسسة الاستثمارية وبرامج الرعاية الإنسانية والاجتماعية ومن ضمنها الحالات الإسكانية من ذوي الدخل المحدود في الإمارة.

وبموجب هذه الاتفاقية، تلتزم تعاونية الاتحاد بتقديم دعم مالي يصل إلى مليون درهم إماراتي، بالإضافة إلى بطاقات شرائية بقيمة 500 ألف درهم، وذلك لمساعدة الأسر المتعثرة والمستفيدة من خدمات مؤسسة محمد بن راشد للإسكان. ويأتي هذا الدعم في إطار التزام الطرفين لتوطيد العلاقات وإرساء سبل التعاون والعمل المشترك لتحقيق الأهداف المشتركة التي لها تأثير إيجابي وملموس في حياة المستفيدين.

من جانبه، أكد السيّد محمد حسن الشحي مساعد المدير التنفيذي لقطاع الإسكان، لدى مؤسسة محمد بن راشد للإسكان، على أهمية هذه الشراكة في دعم جهود المؤسسة لتوفير سكن كريم للأسر المحتاجة، معبرًا عن تقديره لتعاونية الاتحاد لمساهمتها القيمة ودورها الفعال في تحقيق الاستقرار والرفاهية للمستفيدين.

وقال: “نؤمن في مؤسسة محمد بن راشد للإسكان بأهمية الشراكات الإستراتيجية التي تعود بالنفع على مجتمعنا، وخاصةً على الأسر ذات الدخل المحدود والمستفيدين من برامجنا الإسكانية. وتعدّ هذه الاتفاقية خطوة هامة نحو بناء مستقبل أكثر إشراقًا واستدامة للجميع، وتؤكد على روح التعاون والمسؤولية التي تجمع بين مختلف القطاعات في دولتنا الحبيبة.”

كما أعرب سعادة/ محمد أحمد الهاشمي، الرئيس التنفيذي لتعاونية الاتحاد، عن سعادته بإبرام هذه الاتفاقية، مشيرًا إلى أنها تعكس التزام التعاونية بدعم المبادرات التي تخدم المجتمع وتساهم في تحسين جودة الحياة للأفراد والأسر في دبي.

وتأتي هذه الاتفاقية كجزء من سلسلة مبادرات يتم تنفيذها بالتعاون بين القطاعين العام والخاص، بهدف تعزيز العمل الإنساني والمساهمة في بناء مجتمع متماسك وداعم لأفراده.

وتضاف هذه الاتفاقية إلى سجلّ إنجازات مؤسسة محمد بن راشد للإسكان الرئيسية. وتدعو المؤسسة الجمهور إلى زيارة موقعها الرسمي على الإنترنت www.mbrhe.gov.ae لمعرفة المزيد عن خدماتها والجهود المستمرة التي تبذلها لتطوير قطاع الإسكان في دبي.

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2023

آخر تحديث للموقع على 25-07-2024 12:34:34 مساءً

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social Share Buttons and Icons powered by Ultimatelysocial
    error

    Enjoy this Site? Please spread the word