إمداد تجدد عقدها لخدمات جمع النفايات مع تعاونية الاتحاد

Marwan Walid AlQuran|ديسمبر 24, 2020

إعداد: المصدر

تصوير : مروان القرعان

أعلنت مجموعة “إمداد”، مزود خدمات إدارة المرافق المتكاملة والمستدامة والتي تهدف إلى تعزيز الكفاءة التشغيلية للأصول المادية وتتخذ من دبي مقراً لها، عن تجديد عقدها مع تعاونية الاتحاد، أكبر التعاونيات الاستهلاكية على مستوى الدولة، لإدارة النفايات في كافة فروعها.

ووفقاً لبنود العقد الذي تم تجديده، ستقدم “إمداد” خدمات إدارة وجمع النفايات في كافة فروع تعاونية الاتحاد الحالية والمستقبلية بإمارة دبي للسنوات الخمس المقبلة، وذلك استكمالاً للنجاح الذي أحرزته الشركة خلال الخمس سنوات الماضية بموجب العقد الأولى الذي تم توقيعه بين الطرفين.

من جهته، قال سعادة جمال عبد الله لوتاه الرئيس التنفيذي لمجموعة “إمداد”: “نحن نعتز بتجديد عقدنا مع تعاونية الاتحاد، وفخورون بحيازتنا لثقتهم على مدى السنوات الخمس الماضية، مستندين إلى قيمنا المشتركة في مجالات الصحة والسلامة. ونحن ملتزمون بمواصلة تقديم خدماتنا المتميزة لتعاونية الاتحاد ضمن جهودنا للحفاظ على دولة الإمارات العربية المتحدة نظيفة وخالية من النفايات عبر حلولنا المبتكرة والمستدامة لإدارة النفايات”.

وبهذه المناسبة، علق سعادة خالد حميد بن ذيبان الفلاسي، الرئيس التنفيذي لتعاونية الاتحاد: “واظبت إمداد على تقديم خدمات عالية الجودة لجميع أفرع تعاونية الاتحاد خلال السنوات الخمس الماضية، باعتبارهم شركاء موثوقون، ولكونهم يدركون أهمية العمليات النظيفة والآمنة. ونحن سعداء بالمستوى المرموق لخدماتهم، من خلال مراعاتهم لمعايير الصحة والسلامة العامة المتبعة في هذا المجال، خصوصاً خلال الجائحة الحالية، ونتطلع قدماً لعلاقاتٍ مثمرةٍ خلال مدة العقد الجديد”.

نشرت من قبل:


شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2021

آخر تحديث للموقع على 27-07-2021 11:23:42 مساءً

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram