” تعاونية الاتحاد “تشارك بالحملات الترويجية لـ«مهرجان المأكولات في بيتك»

admin|مارس 10, 2016

شاركت تعاونية الاتحاد بالحملات الترويجية لـ «مهرجان المأكولات في بيتك»، التي تم إطلاقها خلال الدورة الثالثة لمهرجان دبي للمأكولات، حيث تتيح للمتسوقين بقيمة 250 درهم أو أكثر من فروعها فرصة ربح 50 ألف درهم كمشتريات من السلع الغذائية وغيرها.
وقال سعيد محمد معصم الفلاسي، مدير تنفيذي التجزئة والشراكات الاستراتيجية في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري: «نحن سعداء بالأصداء الإيجابية لمهرجان دبي للمأكولات والحملة الترويجية التي ترافقت معه، والتي أتاحت للمتسوقين اختبار تجربة تسوق فريدة، والحصول على أفضل العروض والمنتجات بأسعار منافسة للغاية. كما نشكر محال السوبرماركت والهايبرماركت التي تجاوبت معنا في المشاركة في هذه الحملة، والتي ساهمت من خلال الفعاليات التي احتضنتها والعروض الكبيرة التي قدمتها من اجتذاب أعداد كبيرة من المتسوقين، وأثرت فعاليات مهرجان دبي للمأكولات».

جمعية الاتحاد

قال سهيل البستكي، مدير إدارة التسويق والاتصال في جمعية الاتحاد التعاونية: «نحن نفخر مرة أخرى بالتعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، الجهة المنظمة لمهرجان دبي للمأكولات. حيث إننا نؤمن في جمعية الاتحاد بمكافأة عملائنا بشكل مناسب، ولا شك أن مهرجان دبي للمأكولات يعد وقتاً مناسباً لعملائنا ليستفيدوا من العروض الكثيرة التي تقام في وقت محدد في جمعية الاتحاد».

وأضاف قائلاً: «مع جوائز كقسائم مشتريات بقيمة 50 ألف درهم، والاسترجاع النقدي على المشتريات وجمع نقاط مكافآت بطاقة تميز. ولقد ارتكزت استراتيجيتنا لهذا العام على تنويع العروض الترويجية في الجمعية والتي لا يمكن للمتسوقين أن يحصلوا مثلها في أي مكان آخر. إن مهرجان دبي للمأكولات يعني الكثير للمتسوقين الباحثين عن القيمة الكبيرة، والعروض الرائعة، والأنشطة المتعددة في الهايبرماركت. ولقد كانت آراء عملائنا إيجابية للغاية، ونتطلع لأن نكون من المشاركين في مهرجان دبي للمأكولات للأعوام المقبلة».
كما تم النشر في :

نشرت من قبل:


شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2020

آخر تحديث للموقع على 23-01-2021 03:05:17 صباحًا

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram