تعاونية الاتحاد تفتتح مستودع سلعي من الأكبر في الشرق الأوسط

BENOI NAIR|يوليو 26, 2020

اعداد : مروان القرعان
تصوير: سعيد علي كحيل

دبي الإمارات العربية المتحدة :

افتتحت تعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الدولة مستودع ” كووب فاكتوري” من أكبر مستودعات السلع في الشرق الأوسط وفرع تابع للمستودع لبيع السلع الغذائية وغير الغذائية بالجملة بمفهوم مختلف في منطقة الطي بدبي، وبأسعار أقل تتراوح بين الـ 15ـ 20%.

وقال سعادة خالد حميد بن ذيبان الفلاسي الرئيس التنفيذي لتعاونية الاتحاد خلال فعالية الافتتاح ” يأتي ذلك المفهوم بهدف ترجمة توجيهات القيادة الرشيدة الرامية لتوفير موارد غذائية مستدامة في الدولة وبناء منظومة أمن غذائي كأولوية قصوى، واستجابةً لمقولة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة (عملية توفير الغذاء مستدامة لم ولن تتأثر وهي أولوية قصوى للدولة)، وللإسهام في دعم سياسة مجلس الإمارات للأمن الغذائي والجهات الحكومية المعنية.”

 وأشار الرئيس التنفيذي إلى أمله بأن تقوم الجهات الرسمية المعنية بالموافقات والإجراءات الخاصة بافتتاح فروعنا ومراكزنا بتسريع عملية الحصول على الموافقات لتتناسب مع سرعة تنفيذ المشاريع التي تقوم بها التعاونية خدمة للمستهلك خصوصا والمجتمع عموماً، وناشد بتنفيذ الطرق والبنى التحتية المحيطة بالفروع والمراكز العائدة للتعاونية بأسرع وقت ممكن تفادياً لتأخير وصول خدمات التعاونية لمختلف مناطق إمارة دبي “.

وأبان الرئيس التنفيذي” أن الفرع الجديد التابع للمستودع يضم نحو 10 الأف منتج غذائي وغير غذائي بطاقة استيعابية تبلغ أكثر من 200 متسوق وبمساحة إجمالية 15 ألف متر مربعة في منطقة استراتيجية بعيدة عن الازدحام، مضيفاً أن الفرع الجديد مصمم بمفهوم الخدمة الذاتية”.

وأضاف سعادة الرئيس التنفيذي ” أن التعاونية ومنذ بداية جائحة كورونا وفرت مخزون سلعي استراتيجي دون تحميل الدولة أو المساهمين أي مصاريف أو أعباء إضافية وأسهمت في بناء منظومة الأمن الغذائي والدعم والمحافظة على استقرار الأسواق والأسعار في الدولة، كما سخرت كافة الامكانيات لخدمة الوطن والمواطن بعيداً عن الأهداف المادية، مشيراً إلى أن الفرع الجديد يمثل نوع من أنواع الخدمة المجتمعية لكون هامش الربح يغطي النفقات التشغيلية فقط ما يضمن أفضل الأسعار مع المحافظة على الجودة العالية للمنتجات”.

يذكر أن إجمالي مساحة مستودعات ومخازن فروع تعاونية الاتحاد تبلغ أكثر من 424,442 ألف قدم مربعة ومجهزة بأفضل التقنيات الحديثة، لتامين مخزون سلعي مستدام يلبي الاحتياجات كافة وفي مختلف الظروف.


شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


2 thoughts on “تعاونية الاتحاد تفتتح مستودع سلعي من الأكبر في الشرق الأوسط

  1. السلام عليكم فرع الطي ممتاز وبه تخفيض للاسعار ولو امكن فقط اضافه نقاط للمساهم برقم الجمعيه فقط بدون نقاط تميز مع الشكر الجزيل

    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،
      يهدف فرع الطي بالدرجة الأساس إلى البيع بالجملة وبأقل الأسعار، لذلك لا يمكن ادخال رقم المساهم عند الشراء
      شكراً على تواصلك معنا.



جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2023

آخر تحديث للموقع على 29-03-2024 03:18:34 مساءً

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram