تعاونية الاتحاد تتخذ نهجاً شاملاً للنظافة والسلامة في عام 2024

BENOI NAIR|فبراير 13, 2024

الإمارات العربية المتحدة، إمارة دبي:

أكد الرئيس التنفيذي لتعاونية الاتحاد محمد الهاشمي، في تصريحات لمجلة (CLEAN MIDDLE EAST) أن تعاونية الاتحاد تدرك أهمية الحفاظ على بيئة آمنة وصحية لعملائها والموظفين لديها، حيث كانت تعاونية الاتحاد من أولى الجهات في دولة الإمارات العربية المتحدة التي اعتمدت ونشرت التدابير الصحية التي أقرتها الجهات المختصة في الدولة خلال جائحة كوفيد 19.

وأشار إلى أن لدى التعاونية خطط واستراتيجيات شاملة وضعتها خلال العام الجاري تتناول مختلف جوانب النظافة في جميع فروعها ومراكز التسوق التابعة لها والمنتشرة في مختلف مناطق إمارة دبي، إضافة إلى سكنات الموظفين، لافتاً إلى أهم المبادرات التي قامت بها التعاونية والتي منها:

  1. خدمات التنظيف الاحترافية: قامت التعاونية بالاستعانة بشركات الخدمات والتنظيف لضمان عملية تنظيف شاملة ومنهجية في جميع منافذ تعاونية الاتحاد، والتي تشمل الفروع ومراكز التسوق وأماكن إقامة الموظفين.
  2. بروتوكولات التنظيف والتعقيم: تم تنفيذ جداول تنظيف صارمة ونشرها في جميع المناطق داخل منافذ تعاونية الاتحاد، ويشمل ذلك التطهير والتعقيم والتنظيف المنتظم للأسطح التي يتم لمسها بشكل متكرر مثل عربات التسوق والمقابض وطاولات الدفع.
  3. تدريب الموظفين على النظافة: يتم إجراء دورات تدريبية منتظمة لموظفي التعاونية، مع التركيز على ممارسات النظافة السليمة، والتي تشمل تقنيات غسل اليدين، واستخدام معدات الحماية الشخصية، والحفاظ على بيئة عمل نظيفة.
  4. التدريب على سلامة الأغذية والتعامل مع المواد الكيميائية: يتم تدريب جميع الموظفين على سلامة الأغذية الأساسية والتعامل مع المواد الكيميائية، مما يضمن التزامهم بأعلى المعايير في التعامل مع المنتجات.
  5. نقاط التعقيم: تم وضع العديد من نقاط تعقيم الأيدي بشكل استراتيجي في جميع أنحاء فروع ومراكز التعاونية التجارية، لتشجيع العملاء والمتسوقين والموظفين على الحفاظ على نظافة اليدين.
  6. الفحوصات الصحية المنتظمة: تقوم التعاونية بتنفيذ فحوصات صحية منتظمة لموظفيها، بما في ذلك فحوصات درجة الحرارة، لتحديد ومعالجة أي أفراد تظهر عليهم أي أعراض صحية على الفور.
  7. تقديم الملاحظات: من أجل التحسين والتطوير المستمر لتدابير النظافة في التعاونية، قمنا بإنشاء نظام لاستقبال الملاحظات والاستفسارات لكل من العملاء والموظفين، إذ أن هذا النظام يسمح لنا بتحديد مجالات التحسين وضمان فعالية التدابير التي ننفذها.
  8. التكيف مع المبادئ التوجيهية المتطورة: التعاونية ملتزمة بتطوير أنظمة النظافة لديها، حيث تقوم باستمرار بتكييف تدابيرها بناءً على الوضع الموجود والتطورات الحاصلة والإرشادات المقدمة من الجهات الصحية المختصة بالدولة، إذ أن التعاونية حالياً بصدد الحصول على شهادة تحليل المخاطر ونقاط التحكم الحرجة (HACCP) بالتعاون مع فريق الصحة والسلامة لديها.

وأخيراً، تلتزم تعاونية الاتحاد بالحفاظ على أعلى معايير النظافة والصحة، ونقدر دعم الجميع وثقتهم بنا، وسنعمل بجد لخلق بيئة آمنة ومرحبة للجميع.

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2023

آخر تحديث للموقع على 21-02-2024 09:47:21 صباحًا

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram