5.69 مليارات درهم إيرادات «تعاونية الاتحاد» للخطة الخمسية 2022-2018

Marwan Walid AlQuran|ديسمبر 17, 2018

إعداد : مروان القرعان

كشف ماجد حمد رحمه الشامسي رئيس مجلس إدارة تعاونية الاتحاد الاستهلاكية عن توقعات الإيرادات الإجمالية حسب الخطة الخمسية 2018 -2022، حيث تصل إلى 5.69 مليارات درهم بزيادة تقدر بـ 2.59 مليار، وبنسبة نمو قدرها 84% عن إيرادات الخطة المنتهية في العام 2017، والتي بلغت 3.1 مليارات درهم، مشيراً إلى أن الزيادة ستتحقق من خلال مشاريع ومبادرات مختلفة تستهدف رفع كفاءة الفروع القائمة وإنشاء فروع جديدة وتعزيز التسوق الإلكتروني.

وأكد الشامسي في تصريحات خاصة لـ«البيان» «إن النمو المتوقع للإيرادات الإجمالية يعكس استمرار الأداء الإيجابي لتعاونية الاتحاد رغم الظروف الاقتصادية القائمة، ما يدل على قوة تعاونية الاتحاد وسوق دبي بشكل خاص والدولة بشكل عام».

وأضاف: نؤمن بالمستقبل وبإنشاء كيان اقتصادي وطني مستدام وفق ركائز اقتصادية ثابتة ومدروسة للإسهام في بناء بيئة اقتصادية مستدامة في الدولة مع تحقيق أعلى مستويات الفائدة للمساهمين والمستهلكين من خلال الفروع القائمة والمستقبلية. وشدد على الحرص على مواكبة الجديد في عالم تجارة التجزئة من خلال توفير مختلف قنوات التسوق لراحة وسعادة المستهلكين، ومنها التسوق الإلكتروني، خدمة مرافقة الزبون، وخدمة التوصيل وغيرها.

وأفاد بأن تعاونية الاتحاد تتطلع حالياً للتوسع والانتشار عبر فرص يتم بحثها خارج إمارة دبي، كما تعمل على الاستثمار في المزيد من المبادرات والخدمات الذكية التي ستعزز النمو في قطاع البيع بالتجزئة للإسهام في دعم مسيرة التنمية المستقبلية المستدامة في مدينة دبي والإمارات.

وكشف رئيس مجلس الإدارة أن استثمارات أصول تعاونية الاتحاد حتى نهاية 2017 بلغت 2 مليار درهم، ومن المتوقع نموها لتصل إلى 1.93 مليار درهم وبنسبة نمو 97% بنهاية العام 2022، حيث ستصبح القيمة الإجمالية للأصول 3.93 مليارات درهم تقريباً بالمقارنة مع العام 2017. وتضم تعاونية الاتحاد 17 موقعاً تنتشر بكل أنحاء إمارة دبي، آخرها «كووب» ذا بوينت – نخلة جميرا.

زيادة المساحات الإجمالية

وقال الشامسي: إنه من المتوقع أن تنمو المساحات التابعة لتعاونية الاتحاد خلال الخطة الخمسية 2018-2022 من 2.36 مليون قدم مربعة لتصل إلى 6.26 ملايين قدم مربعة بنسبة زيادة 264%، ما يعزز فرصنا في التطور والنمو وتعزيز خدماتنا للمساهمين والمستهلكين عموماً بأفضل صورة ممكنة، وبما يعكس تجربة تسوق جديدة وفريدة، وأوضح أن النمو خلال الخطة الخمسية يفوق بثلاثة أضعاف تقريباً نمو تعاونية الاتحاد خلال الـ35 عاماً السابقة، وهو ما يبرهن على الجهود الضخمة والعمل الدؤوب الذي تقوم به تعاونية الاتحاد لبناء كيان اقتصادي سريع النمو والتطور، بما يواكب تحديات السوق.

وقال: إن تعاونية الاتحاد بدأت نشاطها بفرع السطوة على مساحة 3670 قدماً مربعة مستأجرة في حين وصل العدد الحالي إلى 15 فرعاً بجانب مركزين تجاريين- الاتحاد مول والبرشاء مول و16 مشروعاً مستقبلياً مختلفاً وبنسب إنجاز متفاوتة لغاية نهاية الخطة الخمسية، ما يجعلها واحدة من أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الشرق الأوسط.

 

نشرت من قبل:


شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


15 thoughts on “5.69 مليارات درهم إيرادات «تعاونية الاتحاد» للخطة الخمسية 2022-2018

  1. السلام عليكم شي جميل لكن اتمنى تنزلون اسعار السلع وتزيدون الأرباح
    كثير من المواطنين توجهوا إلى كارفور لشراء السلع
    وشكرا

  2. في اخر فتره تدهور مستوى الجمعيه بشكل ملحوظ، قل عدد المنتجات العروضه و قلت الخيارات.. اصبح الكارفور و سبنيس يوفر منتجات اكثر تتيح للمشتري اختيار الانسب له، نتمنى ان نرى تحسن و تطور بدل من التراجع و التدهور.

    اتحاد مول شارع الخوانيج بالتحديد

  3. نشكركم على جهودكم المبذولة تجاه كل الذي قدمتموه لنا سواها من التجهيزات والمواد الغذائية الجيدة
    والترتيبات الحديثه التي قمتم بها مؤخرا
    بس ملاحظه
    نبغي منكم لطفا تخبرونا بمسج عندما تعملون بتخفيضات اواي شيء جديد لديكم
    ولكم منا جزيل الشكر
    وأنتم غنى عن ذلك بالاستغرام وقصدي بالسوشيال ميديا
    بس المسج عن طريق الاتصالات يكون أفضل
    ودمتم لنا بالخير يااهل الخير
    وكل عام وأنتم بخير
    بعام زايد الخير
    تحياتي

    1. مرحبا سارة
      يرجى العلم بأن يتم ارسال رسائل نصية بالعروض الترويجية
      يرجى تحديث رقم هاتفك المتحرك لدينا ليتسنى لك الحصول على أحدث العروض
      لدى مركز اسعاد المستهلكين
      نشكرك على اهتمامك و تواصلك

  4. شكرا على جهودكم..ملاحظتي هي انا الاسعار غالية جدا فى مقارنة بكافور نرجوا منكم ..إعادة النظر فى الاسعار….وايضا العروض دايما تكون على البضايع الغير مرغوبة عند المواطنين ..وشكرا

  5. يحدث غش في قسم اللحوم فرع مردف، يتم تقطيع وفرم بقايا اللحوم وبيعها للمستهلك بسعر اقل تحت مسمى عرض تميز وهي عباره عن عصب وعظام مفرومه ناعم،(القطع،المفروم) عروض تميز!!! ولا يميز بالشكل ولكن عن الطبخ يكون النوع غير قابل للاستهلاك، وهذا عش تحت مسمى عرض تميز خاصه ضمن الظروف الصعبه التي يمر بها المستهلك

    1. مرحبا رولا
      يرجى التواصل على الرقم المجاني لتزويدنا بصورة من الفواتير ومزيد من التفاصيل بخصوص هذه الملاحظة.
      8008889
      نشكركم على أهتمامكم



جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2020

آخر تحديث للموقع على 25-11-2020 10:55:55 صباحًا

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram