افتتاح الفرع الثاني لأول سلسلة متاجر وقفية في العالم

admin|سبتمبر 29, 2016

افتتحت مؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر بدبي وتعاونية الاتحاد، أكبر التعاونيات الاستهلاكية في دولة الإمارات، الفرع الثاني من أول سلسلة متاجر وقفية في العالم، “فريش إن 1″، في منطقة المنخول بإمارة دبي.

يأتي ذلك تجاوباً مع الرؤية العالمية للوقف، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، والتي تركز على إعادة إحياء الوقف لتحقيق التنمية المستدامة للمجتمع.
افتتح الفرع الثاني من سلسة متاجر “فريش إن 1” كل من سعادة طيب عبد الرحمن الريس، الأمين العام لمؤسسة الأوقاف وشؤون القصر، والسيد حارب محمد بن ثاني، مدير قطاع العمليات لتعاونية الاتحاد، بحضور عدد من المدراء والمسؤولين والعاملين في المؤسسة والتعاونية.
وجاء تأسيس سلسلة المتاجر الوقفية الأولى من نوعها بالعالم، في إطار التعاون بين مؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر وجمعية الاتحاد التعاونية، حيث تشارك المؤسسة من خلال ذراعها الاستثماري نور أوقاف بنسبة 50% من رأس مال المشروع، ومن المتوقع أن تساهم هذه المتاجر في توفير مصدر دخل إضافي للمؤسسة يمكنها من مواصلة تنفيذ مشاريعها ومبادرتها الخيرية والإنسانية.

وقال سعادة طيب الريس: “تسعى مؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر إلى تعزيز مكانة دبي كمحور رئيسي في الاقتصاد العالمي، من خلال الاهتمام بتطوير الأداء المالي للوقف، والترويج لمبادىء الاقتصاد الإسلامي، وتعتبر سلسلة المتاجر الوقفية هذه، جزءاً من مبادرتنا لتقديم أفكار وقفية مبتكرة تخدم المجتمع”.
وأكد الريس أن المؤسسة ستظل تعمل على تحقيق ما يضمن السبق والمركز الأول لدولة الإمارات العربية المتحدة، ويسهم في الوقت ذاته، في تلبية احتياجات أفراد المجتمع، وتسهيل حياتهم، مع توفير مصادر دخل مستدامة تمكن المؤسسة من إطلاق مزيد من المشاريع، وتوسيع برامجها الحالية والمستقبلية.
من ناحيته، قال السيد حارب محمد بن ثاني، مدير قطاع العمليات لتعاونية الاتحاد: “بعد نجاح الفرع الأول من سلسلة المتاجر الوقفية الأولى من نوعها عالمياً، ها نحن نفتتح الفرع الثاني لتعميم الفائدة بين أفراد المجتمع، مشيراً إلى أن عمل الخير والمساهمة المجتمعية لبنة أساسية من استراتيجية تعاونية الاتحاد التي يحرص مجلس إدارتها ويوجه دائماً بالاهتمام بالمساهمات المجتمعية.

وأضاف: “أبصرت الفكرة النور بعد إطلاق ملهمنا الأول صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الرؤية العالمية للوقفية، وضرورة الخروج من الإطار التقليدي للوقف والتوجه نحو أفكار وقفية إبداعية مبتكرة تعظم الفائدة للمجتمع وللعالم.
وأشار بن ثاني إلى أن مساحة الفرع الجديد تبلغ نحو 1900 قدم مربعة ويخدم سكان منطقة المنخول، كما توفر فروع “فريش إن 1” خدمة التوصيل المجاني، موضحاً أنه سيتم تدشين مزيد من الفروع في مختلف مناطق إمارة دبي، بعد دراسة احتياجات كل منطقة، وستوفر تعاونية الاتحاد المنتجات والسلع الأساسية في هذه المتاجر وبأسعار تنافسية.
وتعتمد سلسلة متاجر “فريش إن 1” على توفير الحاجات الأساسية للأسرة من الخضراوات والفواكه الطازجة، والسلع الاستهلاكية، والمستلزمات المنزلية، ومنتجات العناية الشخصية، بحيث يحصل المتسوق على أهم احتياجاته اليومية تحت سقف واحد، كما تقدم هذه المتاجر خدمة التوصيل
المجاني، للتسهيل على المتسوقين، وتوفير متطلباتهم بشكل سريع إلى أماكن سكنهم.

اضغط هنا لزيارة الصفحة الخاصة بفروع فريش ان 1

كما تم النشر في كل من :

نشرت من قبل:


شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2020

آخر تحديث للموقع على 23-11-2020 08:02:19 مساءً

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram