تعاونية الاتحاد تدشن مبادرة ” فواكه مجانية للأطفال”

admin|يونيو 21, 2017

أطلقت تعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الدولة، مبادرة “فواكه مجانية للأطفال” الفريدة من نوعها على مستوى الشرق الاوسط والتي تتوافق مع الاهداف المجتمعية للتعاونية، حيث تتمثل المبادرة بتوفير سلة من الفواكه والخضروات الطازجة المتنوعة في فروعها للأطفال مرتادي الفروع مع افراد أسرهم.
وتعقيباً على ذلك قال السيد سهيل البستكي مدير إدارة السعادة والتسويق ” إن الفعالية أتت تماشياً مع مبادرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ” حفظه الله” بأن يكون عام 2017 عام الخير، مشيراً إلى أن الخير الحقيقي يتمثل ايضاً بغرس السعادة في الأطفال”.
وأضاف ” نهدف من تلك المبادرة تقديم أفكار مبتكرة وغير تقليدية تسهم في غرس عادات غذائية صحية في أجيال المستقبل، وتعزيز جهود الجهات الخاصة في نشر الفائدة والمعرفة حول الأغذية الصحية وفوائدها المتعددة على صحة الفرد، موضحاً أن الأطفال مرتادي التعاونية بإمكانهم اخذ الفاكهة من السلة بالمجان دون أي مقابل”.
وأشار البستكي ” إلى أنه تم تدشين أول سلة فواكه في فرع مردف حيث سيتم تعميم الفكرة على باقي الفروع خلال الفترة المقبلة ليستفيد من المبادرة شريحة واسعة من الأطفال لتحقق الأهداف المرجوة من المبادرة”.
يشار إلى أن مقترح مبادرة “فواكه مجانية للأطفال” نتاج أفكار الموظف محمد صابر توفيق ضابط أول اصدار بطاقات – قسم التسويق –إدارة السعادة والتسويق.

نشرت من قبل:


شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2020

آخر تحديث للموقع على 30-11-2020 05:28:13 مساءً

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram