2060 موظف من تعاونية الاتحاد يزورون إكسبو 2020

Mohammad Alrefaiy|ديسمبر 26, 2021

إعداد: محمد جودت الرفاعي

تصوير: علي النعيمي

الإمارات العربية المتحدة، إمارة دبي:

زار 2060 موظف من موظفي تعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية بالدولة معرض “إكسبو 2020 دبي”، وذلك من خلال تسيير رحلات منظمة مجانية لهم للمشاركة في هذا الحدث الثقافي والاقتصادي الوطني والعالمي الأبرز الذي تشهده وتستضيفه الدولة.

وشملت الجولة التي نظمتها التعاونية زيارة عدد من الأجنحة للدول المشاركة للتعرف على محتوياتها الفنية والتقنية التي تعكس الرؤية المستقبلية والإنجازات الملموسة في شتى المجالات، حيث اطلع الموظفين على مختلف الثقافات والحضارات للدول المشاركة في مختلف الأجنحة، وعلى ما‏ تقدمه من مبادرات ومشاريع ريادية في مختلف المجالات الثقافية والاقتصادية، وغيرها.

وزار الموظفين جناح دولة الإمارات العربية المتحدة المبتكر واطلعوا على مسيرة الاتحاد منذ تأسيسه إلى الوقت الحاضر، وشواهد حية على مدى التطور الذي يعيشه في كافة المجالات، كما زاروا الأجنحة العربية والأجنبية، واطلعوا على تاريخ كل دولة مشاركة ومراحل تطور حضاراتها والتقنيات والاختراعات والمشاريع الذكية التي تقوم بها.

وقال السيد أحمد سالم بن كنيد الفلاسي مدير إدارة الموارد البشرية والتوطين في التعاونية أن التعاونية ارتأت تنظيم رحلات يومية لإكسبو 2020 الحدث العالمي الأهم الذي تنظمه دبي، وذلك على مدار شهر كامل من خلال توفير البطاقات المجانية بالتعاون مع إدارة إكسبو لـ 2060 موظف وموظفة بالتعاونية ضمن مبادرة حياكم لإعطائهم الفرصة للاطلاع على حضارات الدول المشاركة وتاريخها، وما وصلت إليه من تطور منذ تأسيسها.

وتابع بأن التعاونية وفرت للموظفين الذين زاروا إكسبو 2020 جميع سبل الراحة، وذلك من خلال توفير وسائل النقل والوجبات الغذائية بالمجان، ومشرفين مرافقين لهم لتعريفهم بالأجنحة والدول المشاركة للتعرف على محتوياتها الفنية وحضاراتها والتقنية التي تعكس الرؤية المستقبلية والإنجازات الملموسة في شتى المجالات.

 

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2021

آخر تحديث للموقع على 24-01-2022 08:48:19 مساءً

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram