تعاونية الاتحاد تنظم عدة مبادرات خلال الربع الأول من عام 2023 لإسعاد الموظفين

Mohammad Alrefaiy|أبريل 19, 2023

إعداد: محمد جودت الرفاعي 

الإمارات العربية المتحدة، إمارة دبي:

قال مدير إدارة الموارد البشرية والتوطين في تعاونية الاتحاد السيد أحمد سالم بن كنيد الفلاسي، إن تعاونية الاتحاد نظمت العديد من الفعاليات والمبادرات خلال الربع الأول من عام 2023 لموظفيها، وذلك من منطلق حرص الإدارة على إسعاد الموظفين والذي ينعكس بصورة إيجابية على بيئة العمل ورفع الكفاءة وتعزيز روح الفريق الواحد بين الموظفين

وبين بأن التعاونية قامت بتنفيذ عدة برامج خاصة بإسعاد الموظفين منذ بداية السنة، حيث قامت بتنظيم رحلة عمرة في شهر فبراير لعدد من الموظفين القدامى في التعاونية ولم يسبق لهم الذهاب الى العمرة، وذلك عن طريق إدارة السعادة والتسويق. وتنظيم رحلة ترفيهية لموظفي السكنات إلى القرية العالمية خلال شهر فبراير.

وأشار إلى الأهمية التي توليها التعاونية للتفاعل مع شهر رمضان المبارك من خلال تنظيم العديد من الأنشطة والفعاليات المختلفة المقدمة للموظفين، وذلك بهدف نشر وبث قيم الإسلام وروح التسامح بين الموظفين من الجاليات المختلفة، حيث نظمت إدارة الموارد البشرية والتوطين خلال شهر رمضان المبارك، مبادرة إفطار صائم، إذ تم توفير وجبات الإفطار مع الحلويات لعدد 2,462 موظف بالسكنات. فضلاً عن توزيع عيدية عيد الفطر من خلال إجراء سحب الكتروني لعدد 200 موظف (التابعين لسكنات الموظفين) بقيمة 20,000 درهم، إذ لاقت استحسان وتفاعل مميز من قبل جميع الموظفين الفائزين في السحوبات سواء من الرجال أو النساء.

ومن منطلق حرص دولة الإمارات على ثقافة العمل التطوعي في تعزيز التنمية المستدامة تم تنظيم مبادرتين تطوعيتين خارجيتين “معرض الكتاب المخفض – النشاط الرمضاني لأصحاب الهمم” عن طريق إدارة الموارد البشرية، ومبادرة داخلية واحدة “يوم زايد للعمل الإنساني “عن طريق إدارة السعادة والتسويق، حيث بلغ عدد الموظفين المشاركين في التطوع 18 موظف.

 

 

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2023

آخر تحديث للموقع على 17-05-2024 10:47:05 صباحًا

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social Share Buttons and Icons powered by Ultimatelysocial
    error

    Enjoy this Site? Please spread the word