جولة ميدانية لاقتصادية دبي في تعاونية الاتحاد

Marwan Walid AlQuran|يونيو 7, 2018

اعداد : من المصدر
تصوير : من المصدر

نظّمت اقتصادية دبي زيارة ميدانية إلى تعاونية الاتحاد في «اتحاد مول»، للتأكد من توافر السلع الأساسية خلال رمضان، مشيرة إلى أن هذه الزيارات تركز على تعزيز التواصل مع التجار والمسؤولين في المنشآت التجارية، والاطلاع على أفضل الممارسات التجارية المطبقة لخدمة المستهلكين في منافذ البيع.
وأكدت أنها تسعى الى زيادة الوعي بضوابط ومعايير العمل التجاري في إمارة دبي، والتأكد من مدى جاهزية مراكز إسعاد المستهلكين في منافذ البيع، لتسلم شكاوى المستهلكين.

وتفصيلاً، قال مدير إدارة حماية المستهلك في قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك، في اقتصادية دبي، أحمد الزعابي، إن «مفتشين من القطاع نظموا زيارة ميدانية إلى تعاونية الاتحاد في (اتحاد مول)، وذلك في إطار الجولات الميدانية التي تجريها اقتصادية دبي خلال شهر رمضان، وللاستعداد لقدوم عيد الفطر».

وأضاف الزعابي لـ«الإمارات اليوم» أن «الزيارات تركز على تعزيز التواصل مع التجار والمسؤولين في المنشآت التجارية، والاطلاع على أفضل الممارسات التجارية المطبقة لخدمة المستهلكين في منافذ البيع».

وذكر أن «اقتصادية دبي تسعى إلى زيادة الوعي بضوابط ومعايير العمل التجاري في إمارة دبي، والتأكد من مدى جاهزية مراكز إسعاد المستهلكين في منافذ البيع لتسلم شكاوى المستهلكين»، لافتاً إلى «أهمية التزام منافذ البيع بتنفيذ تعليمات اقتصادية دبي، من خلال توافر السلع اللازمة للمستهلكين خلال المناسبات التي يزيد فيها مستوى الاستهلاك، ويرتفع الطلب على شراء السلع والمنتجات».

وأفاد بأن «مفتشي قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك يعملون مع التجار وأصحاب الرخص التجارية، للتنسيق في شأن توفير مناخ متوازن يحمي حقوق المستهلكين، ويضمن إسعادهم، من خلال تعزيز التواصل مع المستهلكين، وتحقيق الاكتفاء من السلع والمنتجات خلال شهر رمضان».

وأشار إلى أن «جولات المفتشين في مراكز البيع تأتي استكمالاً للجولات الميدانية التي بدأت قبل وخلال شهر رمضان في الأسواق الرئيسة بدبي، ومنها سوق الخضراوات والفواكه وسوق الأسماك، وسوق الماشية»، مبيناً أن «جميع تلك الجولات ركزت على التواصل مع التجار، والتأكيد على توافر السلع اللازمة للمستهلكين خلال رمضان، وتلقي شكاوى المستهلكين والاستماع إلى ملاحظاتهم».

نشرت من قبل:


شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2020

آخر تحديث للموقع على 30-11-2020 11:48:45 مساءً

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram