تعاونية الاتحاد تكرم موظفين على خدمتهم الطويلة والمميزة.

BENOI NAIR|يونيو 28, 2021

تشكل سعادة الموظف في تعاونية الاتحاد والتقدير الممنوح له جزءاً لا يتجزأ من ثقافة العمل، ولهذا السبب كل إنجاز يقوم به الموظفين لا يمر مرور الكرام من دون أن يتم تثمينه والاعتراف به. ففي حدث مماثل مؤخراً، نظمت إدارة الموارد البشرية والتوطين في تعاونية الاتحاد وداعاً لخمسة موظفين متفانين.

لقد كانت لحظة مؤثرة لجميع الحضور. خاصة الموظفين الذين كرسوا جزءاً كبيراً من حياتهم في تعاونية الاتحاد وشهدوا تطورها على مر السنين لتصبح علامة تجارية رائدة.

فقد قام مديروهم بحضور مدير إدارة الموارد البشرية والتوطين بالإنابة / مدير قسم خدمات الموارد البشرية -السيدة هدى محمود محسن بتكريم ولاء وتفاني هؤلاء الموظفين.

حيث تم تكريم السيد ب. مصطفى شنواز، الذي عمل في تعاونية الاتحاد لمدة 35 عاماً، من قبل السيد منصور اليديوي -نائب مدير إدارة الشؤون الإدارية، في حين تم تكريم كل من السيد ربيع ياسين مرين علي -عمل لمدة 23 عاماً، السيد عليش مالك يوسف أبو روف -عمل لدى 23 عاماً والسيد جاسم عبد الله أميز عمل لمدة 18 عاماً، من قبل السيد أيوب محمد عبد الله مراد -مساعد مدير العمليات. علاوة على ذلك، كرم السيد / أدهم البلوشي -مدير قسم الصيانة السيد / KURUVILLA MATHEW -الذي عمل لمدة 22 عاماً.

لقد كانت لحظة وداع مؤثرة للجميع، وخاصة المديرين المباشرين الذين أشادوا جميعاً بتصميم الموظفين ومثابرتهم في بناء هذا الإرث المهني الذي لا يُنسى. وقد تحدث كل مدير بكلمات من التقدير والتشجيع لموظفيهم؛ بالإضافة إلى مشاركة ذكرياتهم الجميلة التي ساعدتهم على بناء مثل هذه الرابطة الرائعة. واتفق الجميع على أن هؤلاء الموظفين سيكونون دائماً جزءاً من عائلة تعاونية الاتحاد وعلى مر السنين سيحفزون الآخرين على العمل بتفان مثلهم.

من جانبهم أعرب الموظفون عن شكرهم لتعاونية الاتحاد على تنظيم حفل الوداع وتوفير بيئة عمل منتجة شبيهة بالأسرة خلال سنوات خدمتهم.

وكعربون تقدير على ولائهم وتفانيهم، تم تكريم الموظفين بشهادة تقدير، تُشيد بمساهمتهم القيمة وعملهم الجاد على مر السنين وبطاقة هدايا الأفضل لكل منهم.

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2021

آخر تحديث للموقع على 28-11-2021 06:04:46 مساءً

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram