تعاونية الاتحاد

التنمية البشرية

التوطين والتدريب

التوطين:

عد عملية التوطين أحد أهم الأهداف الإستراتيجية في تعاونية الاتحاد حيث تركز الإدارة على جذب واستقطاب الشباب المواطن للعمل لديها في مختلف الأنشطة والمجالات المتاحة، وتتم هذه العملية من خلال تقديم الرواتب والمزايا المغرية وساعات العمل المناسبة لظروف المتقدمين بالإضافة إلى عملية التدريب التي تؤهلهم للحصول على فرص التطور الوظيفي داخل المؤسسة.

وقد حققت تعاونية الاتحاد نسبة توطين وصلت إلى 29,60% من الوظائف (بعد استبعاد فئة العمالة) وبعدد (312) موظف مع نهاية عام 2012 والتي تعد من أعلى نسب التوطين في القطاع الخاص في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث تم انفاق مبلغ (6,5) مليون درهم لعملية التوطين في سنة 2012، وتسعى إدارة الجمعية في خطة التوطين للعام 2013 إلى رفع نسبة التوطين إلى 34% من الوظائف (بعد استبعاد فئة العمالة) وذلك من خلال توظيف عدد 88 مواطن ليصل عدد الموظفين المواطنين إلى 400 موظف مواطن بنهاية عام 2013.

كما تقوم إدارة الموارد البشرية بدعم المجتمع من خلال توظيف المواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة بوظائف تتناسب مع إمكانياتهم وحالاتهم الصحية

التدريب:

تقوم جمعية الاتحاد التعاونية بدور هام في دعم وتطوير الموارد البشرية حيث تولي إدارة جمعية الاتحاد اهتمام خاص بعملية تدريب موظفيها لزيادة مستوى كفائتهم ولتقديم أفضل الخدمات للمتعاملين تدريب وتأهيل المواطنين من خلال برامج تدريبية خاصة بمسارهم الوظيفي.
كما تركز إدارة جمعية الاتحاد التعاونية على دعم المواطنين حيث أطلقت برنامج مدراء الغد لتقديم مساهمة هامة نحو مبادرة التوطين في دولة الإمارات. حيث تقوم الجمعية بالاستثمار في تطوير الشباب الإماراتيين ليصبحوا قادة في القطاع الخاص، وتحديدا في مجال تجارة التجزئة.
برنامج تأهيل مدراء الغد هو مزيج فريد من التدريب الرسمي والخبرة في العمل. وهو يهدف إلى تحقيق فوائد مستدامة ودائمة للإماراتيين ، وذلك ليس من خلال توفير فرص عمل فقط ، ولكن عن طريق تجهيزهم للتقدم الوظيفي على المدى الطويل والقيادة في المستقبل. ويهدف البرنامج إلى تطوير الكفاءة والثقة، ويشجع على الاعتقاد بأن العمل الشاق سوف يسهم في رفاه الدولة.
يلتزم برنامج تأهيل مدراء الغد لجمعية الاتحاد التعاونية في إعطاء المؤهلين المتحمسين من طلاب الجامعات الإماراتيين أفضل فرصة ممكنة لكي يتأهلوا بالشكل المطلوب، وعلى مر الزمن، ليصبحوا قادة في هذا المجال.
دعم مشاريع الشباب :
>دعم مشاريع الشباب بمؤسسة محمد بن راشد لدعم مشاريع الشباب (9,3) مليون درهم:>
إن الجمعية حريصة على دعم المشاريع الوطنية من منطلق المسؤولية الاجتماعية بالتعاون مع مؤسسة محمد بن راشد لدعم مشاريع الشباب في تقديم التسهيلات والخدمات والتخفيضات والأولوية في التعاقد مع أعضاء المؤسسة المواطنين حيث بلغت قيمة تعاملاتهم من خلال الجمعية في عام (2012) مبلغ وقدره (47,98) مليون درهم، في حين بلغ إجمالي التخفيضات الممنوحة لهم (9,3) مليون درهم.



جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2020

آخر تحديث للموقع على 28-10-2020 03:24:00 مساءً

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram