تعاونية الاتحاد

الدعم المجتمعي

الدعم المجتمعي

دعم المجتمع وتحسين شؤون المنطقة

تسعى جمعية الاتحاد بشكل دائم لتحقيق السمعة المميزة من خلال خدمة المجتمع ونهوضاً بالحركة الاقتصادية والاجتماعية للدولة وذلك من خلال المساهمة في خدمة المجتمع عن طريق دعم القطاعات الحيوية في إمارة دبي والتي تتمثل بالقطاعات الصحية والتعليمية والشؤون الإسلامية وجمعيات النفع العام.

كما تشارك جمعية الاتحاد التعاونية في رفع مستوى الوعي لدى المجتمع من خلال مشاركة الجهات الحكومية في حملاتها التوعوية والصحية.

بالإضافة إلى ذلك تقوم جمعية الاتحاد التعاونية برفع مستوى معرفة المجتمع عن دورها الاجتماعي من خلال تعريف الجمهور من المتسوقين وغيرهم بالمساهمات الإجتماعية للجمعية بشكل دوري عبر وسائل الإعلام المختلفة.

كما قامت الجمعية بدعم القطاعات الحيوية في إمارة دبي المتمثلة في وسائل التعليم و الصحة والقطاع الاجتماعي و العمل الإنساني و الخيري و مراكز تحفيظ القرآن الكريم و جائزة القرآن الكريم و كذلك الشراكة مع الوزارات و المؤسسات الحكومية و الخاصة وذلك على النحو التالي :
دعم القطاع التعليمي بمبلغ وقدره (715) ألف درهم: وذلك من خلال دعم عدد ( 40 مدرسة، 2 جامعه/ كلية، 2 مراكز تعليم الكبار، 4 رياض أطفال بالإضافة إلى دعم وزارة التربية والتعليم من خلال تكريم أوائل الثانوية العامة).
دعم القطاع الصحي بمبلغ وقدره (160) ألف درهم: وذلك من خلال دعم عدد (11 مركز صحي ودعم وزارة الصحة وهيئة الصحة بدبي).
دعم القطاع الاجتماعي والعمل الإنساني والخيري ومراكز تحفيظ القرآن الكريم بمبلغ وقدره (70) ألف درهم: وذلك من خلال دعم عدد (7 مراكز تحفيظ القرآن الكريم).
دعم المؤسسات وجمعيات النفع العام والدوائر المحلية في إمارة دبي بمبلغ وقدره (289) ألف درهم وذلك من خلال دعم عدد (14 مؤسسة وجمعية نفع عام ودائرة محلية).
دعم جائزة القرآن الكريم بمبلغ وقدره (500) ألف درهم.
حيث قامت الجمعية بإنفاق مبلغ و قدره (630,000) درهم للصرف على متطلبات وأهداف خدمة تحسين شؤون المنطقة وذلك حتى تاريخ 30/6/2012.

هذا بالإضافة إلى توجه ادارة الجمعية إلى نشر التوعية الإجتماعية في المجتمع من خلال نشر الثقافة البناءة وذلك لدعم البناء الاجتماعي المتماسك ورفع المستوى الثقافي حيث تقوم الجمعية برعاية الحملات التسويقية و التوعوية الخاصة بالوزارات و المؤسسات الحكومية و الخاصة من خلال طباعة شعار الحملات التوعوية على أكياس التسوق أو عرض شعار هذه الحملات على شاشات نقاط البيع في فروع الجمعية على سبيل المثال :

حملات بلدية دبي : الحملات التثقيفية للاطفال في (مدينة الطفل )، حملة ( لا ترمها ، لنشارك في نظافة الطريق 2012).
حملة صندوق الزواج بالتعاون مع جمعية الامارات للامراض الجينية : ( الصحية البيئية لعام 2012).
الحملات التوعوية لهيئة الصحة بدبي : ( الصحة الجيدة تضي حياة السنسن ، انماط حياة صحية – ضغط دم صحي ، من الممكن السيطرة على مرض الربو ، الرياضة للصحة و اللياقة).
مجلس دبي الرياضي : لنجعل من النشاط البدني أسلوب حياة.
و العديد من الحملات الأخرى .



جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2021

آخر تحديث للموقع على 03-03-2021 12:02:02 صباحًا

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram