تعاونية الاتحاد تدرّب 5 طلاب في مجال الأمراض الجينية

admin|ديسمبر 17, 2017

اعداد : مروان القرعان
تصوير : سلطان المرزوقي

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 17 ديسمبر، 2017:

أعلنت تعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الدولة، عن مشروع لتدريب وتأهيل 5 طلبة من الجامعات والمعاهد البحثية في مجال الامراض الجينية من مختلف انحاء العالم ودعم مختبر الشيخ زايد للأبحاث لغايات تدريب الطلاب فيه إضافة إلى دعم جمعية الامارات للأمراض الجينية ببطاقات مشتريات.
جاء ذلك في مذكرة التفاهم التي وقعت بين تعاونية الاتحاد والتي مثلها السيد سهيل البستكي مدير إدارة السعادة والتسويق وجمعية الامارات للأمراض الجينية التي مثلتها سعادة الدكتورة مريم مطر مؤسس ورئيس مجلس الإدارة، بحضور عدد من موظفي الجانبين.
ومن جانبه قال السيد سهيل البستكي “حرصاً على دعم وتطبيق المسؤولية المجتمعية دعمت تعاونية الاتحاد جمعية الامارات للأمراض الجينية للعام الثاني على التوالي لتدريب وتأهيل جيل المستقبل من طلبة الجامعات والمعاهد البحثية في مجال الجينات والبحث العلمي من مختلف انحاء العالم مساهمةً منها لاستمرار جهود جمعية الامارات للأمراض الجينية وتعزيز جهودها للحد من الامراض الوراثية الجينية للوصول بدولة الامارات لمجتمع خالٍ من تلك الامراض”.

من جهتها أشادت سعادة الدكتورة مريم مطر ” بالجهود التي تبذلها تعاونية الاتحاد للإسهام مع جمعية الامارات للأمراض الجينية للحد من انشار الامراض الوراثية والجينية، مشيرة إلى أن تعاونية الاتحاد نموذجاً مشرفاً من النماذج الوطنية التي تسعى جاهدة لبلورة رؤية القيادة الرشيدة من خلال دعم وتنفيذ مبادرات وبرامج نوعية ومستدامة تستهدف اجيال بجينات أكثر جودة “.
وأضافت” أن المذكرة ستسهم بشكل كبير جداً برفد عالم الجينات بمبدعين سلاحهم المعرفة والعلم، الشيء الذي سينعكس بشكل إيجابي على خطط الجمعية واهدافها السامية التي تسعى لتحقيقها مع شركائها من أجل رفاه المجتمع”.

نشرت من قبل:


شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2020

آخر تحديث للموقع على 23-11-2020 08:02:19 مساءً

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram